كيف تمتلكين رائحة ذكية طوال الوقت؟




لديكِ صديقة رائحتها دومًا ذكية ورائعة ولا تتلاشى أبدًا؟ إنه حقًا أمر غريب حواء فمن المعروف أن العطر يصدر شذى قوي فور تطبيقه ثم يقل ويختفي بعد مرور الوقت. ولكن هناك حيل ذكية تعتمدها النساء اللاتي تمتلكن رائحة ثابتة وجميلة طوال اليوم، سنكشفها لكِ اليوم، فتعرفي عليها واحرصي على تطبيقها...


اختيار العطور القوية: لم يتم تصنيع جميع روائح العطور على قدم المساواة بل تأتي في أنواع كثيرة ومختلفة، فاحرصي حواء على تطبيق ذلك النوع الذي يمتلك نفحات قوية تستمر لفترة طويلة مثل الأخشاب الشرقية والمكونات الحارة كالتوابل. 

تطبيق العطر بطريقة صحيحة: يجب أن تعرفي المكان الصحيح لتطبيق عطرك المفضل، فهناك أجزاء في جسمك تحتفظ بالرائحة لفترة طويلة للغاية مثل المعدة، والصدر، وخلف الركبتين، والأذنين، وذلك بسبب ازدياد درجة الحرارة فيها. 

   عدم فرك العطر: احذري من فرك العطر بعد تطبيقه خاصًة عند منطقة المعصمين، لأن جزيئاته ستتفكك وتتلاشى سريعًا وستلاحظين أن رائحتك الجميلة اختفت في منتصف اليوم. 

حافظي على رطوبة بشرتك: الجلد الجاف لا يستوعب رائحة العطر، بل يجعلها تزول سريعًا، لذا ننصحكِ بترطيب بشرتك جيدًا قبل تطبيق العطر لكي يستمر فترة طويلة كما تشائين.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيف ترتدين صيحة السترة المنتفخة هذا الشتاء؟
إحصلي على إطلالة ناصليهان أتاجول بمهرجان الفراشة الذهبية التركي