أحدث صرعات عالم الأبراج ... اختاري لون طلاء حائطك حسب برجك

لم تقف لعبة الأبراج وعلم الفلك عند تحديد الشخصيات المناسبة للصادقة والحب وأبرز سمات وسلبيات شخصيتك فحسب، ولكن نشرت مجلة Elle Décor تقرير يحدد لكِ عزيزتي لون الطلاء المفضل لكِ حسب برجك.

الأبراج النارية

الحمل والأسد والقوس، رغم أن الأحمر من الألوان النارية إلا أنه لم يأتي لتلك الأبراج، فحظت الأبراج النارية بدرجات دافئة بعض الشيء لما تحمله هذه الأبراج من سمات مشتركة كالعاطفة المتأججة وثقة وعشق للحرية والشجاعة والتفاؤل، فالحمل لونه المفضل الوردي بينما الأسد لونه الأرجواني (لون الملوك) والقوس الشوكولاته.

الأبراج الهوائية

الجوزاء والميزان والدلو، جاءت ألوانها صريحة بعض الشيء لما تحمله هذه الأبراج من سمات مشتركة ميزات مشتركة كالثقافة الواسعة وسرعة الإدراك فالجوزاء لونه المفضل الأصفر، والميزان الأخضر، أما الدلو لونه المفضل البرتقالي.

الأبراج الترابية

العذراء والثور والجدي، جاءت درجات ألوانها محايدة لما يقع على هذه الأبراج من سمات مشتركة كالواقعية والتركيز على الهدف والصبر والتوازن والهدوء، فالعذراء لونه المفضل الكريمي أما الثور لونه المفضل الأسود والجدي لونه الرمادي.

الأبراج المائية
 
السرطان والعقرب والحوت، فجاءت بعض الألوان متقاربة مثل لون السرطان السماوي المشتق من اللون الأزرق وهو اللون المفضل للحوت بينما اللون المفضل للعقرب الأحمر، وتتسم هذه الأبراج الهدوء والتضحية والإخلاص.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحلام تأسر قلوب متابعيها بفستان إيلي صعب في آراب آيدول
جورج وسوف يصف أصالة بالفاجرة والنكرة .. فما السبب؟