أزياء زهير مراد هوت كوتور ربيع 2017 تُضيئها الألعاب النارية


بإسلوبه الساحر الذي دائمًا ما يعكس به أناقة المرأة العربية والعالمية، كشف مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad عن مجموعة هوت كوتور ربيع 2017 وذلك ضمن أسبوع باريس للأزياء الراقية، فقد إستعان زهير مراد بأضواء الألعاب النارية كي تنعكس على تصميماته بإسلوب راقي وفخم يلائم فخامة المرأة بالسهرة.

الألعاب النارية تتوج فساتين زهير مراد

فقد تم إفتتاح العرض بفستان أسود قصير ذو تموجات مطرز بالألعاب النارية بشكل مميز، ثم أنطلقت الفساتين الراقية بموضة الـ Over skirt والقفطان، كما تم تقديم الجمبسوت التي يتميز بتموجات راقية ومميزة، كما تألقت الفساتين المنتفخة والمحددة للقوام التي زينتها الفيونكات الضخمة بشكل راقي.

أزياء راقية لمظهرفخم بالسهرة

سيطرت بقوة تصمميات الفساتين التي تتمتع بشق جانبي إلى جانب التموجات لمظهر راقي يسرق الأنظار، بينما ظهر الجمبسوت الفضفاض بشكل بسيط على طريقة أزياء الثمانينات إلى جانب ظهور الأكمام المنتفخة بشكل بسيط، وقد تم إختتام العرض بفستان زفاف فخم مطرز ومزينة بتموجات على الجوانب مع طرحة زفاف طويلة.

ألوان زاهية سرقت الأنظار

تنوعت ألوان المجموعة بين مختلف الدرجات الزاهية كالأحمر والأخضر والأزرق والأرجواني والفوشيا، أما الأقمشة فبدت راقية للغاية فظهر الحرير والتل والدانتيل والشيفون والساتان، أكتشفي أجمل أزياء زهير مراد هوت كوتور ربيع 2017.




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
المرأة العربية نجمة عرض إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2017
ترامب في مأزق بعد مقارنته مع أوباما في معاملة النساء