بالفيديو: والد حلا الترك يهدد والدتها بعد الفوز بحضانة الأبناء

 قام محمد الترك بتهديد طليقته ووالدة ابنته المطربة حلا الترك السيدة منى السابر، بكشف المستورهذا بعد أن أصدرت المحكمة قرار لصالحها في دعوى حضانة أولادها حلا الترك وأخويها.

محمد الترك يتوعد

فنشر محمد الترك فيديو وقال خلاله: "شر البلية ما يضحك، يا جماعة الحرب لم تنته وهذا ما أحب أن أطمئنكم به. هي فازت في الجولة الأولى ولكن هناك استئناف وأمور كثيرة".

وأضاف:"والله الحضانة ما رح تقدر تاخدها قسمًا بربّ العزة لا هي ولا أي أحد. قريبًا سوف أكشف لكل الناس حقيقة هذه الإنسانة. وربنا قال استروا على عبيدكم ولكن يبدو أنها لا تحب الستر. هناك مفاجأة سوف تنزل. البطل مع مغامرتنا كلها. وطبعًا مثل ما قالوا لكم في أبطال كثر. ولكن البطل في لبنان .. انتظروني".

منى السابر تشكر من ساندها

هذا وقد أصدر القضاء البحريني حكمًا يقضي بمنح حضانة أبناء محمد الترك لزوجته الأولى منى السابر، وإلزامه بالنفقة عليهم، بعد سنتين من محاولات صلح انتهت بالفشل.


وعن منى الساير فوجهت رسالة وقالت عبر حسابها الرسمي بانستغرام:"الحمد لله على كل شي أشكركم من كل قلبي وكل الناس اللي وقفت معاي الله لا يحرمني منكم يارب ولا من محبتكم وأتقدم بخالص الشكر والتقدير ولموقفهم ودعمهم لقضيتي القضاء البحريني النزيه ولملك البحرين واالمحاميه الشيخه سلوى آلِ الخليفة والأستاذ الكبير سعيد همام وطعبا كله هذا بفضل ربي سبحانه وتعالى الحمد لله والشكر وأشكر الناس اللي اعرفهم واللي ما اعرفهم اشكرهم من كل قلبي".


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحلام ترد على عمرو أديب وكاميليا ورد بتقبيل قدم زوجها
المنافسة بين نانسي وأحلام تخفق إطلالاتهما في آراب أيدول