مكياج YSL ربيع 2017 من وحي طرقاتكِ اليومية


أصبحت موضة الشارع تسيطر على جميع تفاصيل عالم الموضة، والأن أصبحت مصدر وحي أحدث مجموعات مكياج دار Yves Saint Laurent لموسم ربيع 2017، وقد سيطرت على المجموعة ظلال تفيض بالعصرية والأنوثة لتعكس ألوان الشارع النابضة بالحيوية والأنطلاق لموسم صيف يعكس شخصيتكِ الخاصة.


ونجد أن حتي في تصميم التعئبة والتغليف جاءت مستمده من Street Art ،فهو ملفت بدراجات جريئة وشعارات تعبر عن هوية كل امرأة عصرية، إلي جانب تقنية ثنائية اللون التي تغطت على أغلب منتجات المجموعة، والجديد بالذكر أن المجموعة متوافرة في متاجر سيفورا.


لوحة ظلال عيون The Keep an Eye on Me eye


مجموعة ظلال ناعمة تجتمع في لوحة ظلال عيون واحده ضمن مجموعة مكياج YSL والتي تحمل شعار The Keep an Eye on Me eye، وهي بالفعل رسالة الظلال التي جاءت بين درجات الوردي الباهت، والوردي والبرتقالي والبنفسجي، والرمادي الداكن، فجميعها ألوان تمنحكِ عيون يصعب مقاومتها هذا الربيع، وهي تقدر (€60.00).


أحمرخدود YSL ثنائي التأثير


ليمنحك YSL مظهر طبيعي مشرق في الربيع القادم قدم أحمر خدود ثنائي اللون لتأثير طبيعيى متوهج على الوجنتين، خاصة مع الدراجات الجريئة والناعمة التي أجتمعت معاً في كل أحمر خدود، وهو طرح بالأسواق (€60.00).


أقلام كحل YSL ثنائية اللون


تسلل أيضاً تقنية ثنائية اللون إلي ألوان الكل في مجموعة YSL، وقد اختار الجمع بين درجتين لمنحكِ مظهر جديد لرسمة عنيكِ ولأن أسلوب يحتاج إلي التجديد والسرعة معاً، فهذا الكحل يمنحكِ ما تبحثين عنه في وقت قصير، حيث قدم أقلام الكحل المزدوجة ( 26،00 €  ) بدرجتين الوردي مع الأسود، وأخر يجمع بين البرتقالي والأسود، إلي جانب اصدار قلم كحل أبيض الذي أصبح من الصعب التخلي عنه في أي إطلالة عملية.


YSL Baby Doll أحمر شفاه وخدود معاً


الثتائية هى شعار YSL في هذة المجموعة بالفعل، حيث قدم أحمر شفاه ستيك  YSL Baby Doll   ثنائي الأستخدام ، حيث يمكنكِ استخدامة على شفاتكِ أو وجنتيكِ، والرائع أنه ثنائية اللون في أحمر الشفاه صممت لمساعدتكِ للحصول على شفاه أومبير Ombre ، حيث جاءت الدراجات مفعمه بالحيوية وتنبض بالحياة ..


حمرة شفاه YSL Volupte فائقة الترطيب


لتنعمي بشفاه رائعة ورطبة معاً تحت أي ظروف يومية، يقدم لكِ YSL حمرة شفاة فائقة الترطيب (YSL Rouge Volupte (€36.00 بنسبة 60 % من الزيوت الطبيعية ، وذلك في 4 ألوان جديدة، الأحمر الدافئ  Rouge Spencer، برتقالي Orange Tournon، الفوشيا Fuchsia Jumpsuit، وأخيراً الأحمر القرمزي Rose Marceau.


طلاء أظافر YSL الجديد مغري وغامض !


قدم YSL ضمن مجموعة مكياج الربيع القادم 3 ألوان من طلاء الأظافر (YSL La Lacque Couture (€28.00 بدراجات polish colors ، وهم الأبيض Blanc Arty والبرتقالي الغير لامع Vandal Orange والرمادي العميق Asphalt Grey ،وجميعها درجات تجمع بين الأغراء العصري وغموضة الألوان الغير صريحة.

 

 

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
روبي ممنوعة من التمثيل مجددًا والسبب أحمد السبكي!
ماذا حدث لخصر كايلي جينر؟