نجوم هوليوود يحتفلوا بعيد الحب بطرق جنونية!

تنافس نجوم هوليوود على الاحتفال بعيد الحب هذا العام بطريقة مختلفة، فحاول بعضهم الاحتفال لتشتيت الأذهان عن أخر فضائحهم كما فعل لاعب الكرة المعتزل ديفيد بيكهام، وأخرون للفتت الأنظار إليهم كما فعلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان والمطربة مايلي سايروس.

ديفيد وفيكتوريا

بعد نشر فضائحه تجاه أفعاله الخيرية نشر لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام صورة على صفحته على حسابه الرسمي انستغرام يظهر خلالها وهو يقبل زوجته مصممة الأزياء فيكتوريا ،وعلق على الصورة قائلًا:"عيد حب سعيد  ليس فقط لزوجتي لكن للعائلة الجميلة التي أعطتني إياها، 3 أبناء ، وإبنة رائعة"، أما فيكتوريا فتلقت بطاقة المعايدة من إبنتها هاربر البالغة من العمر 5 سنوات.

كيم والمعجب

وعن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان قام معجب بإيقافها في أحد شوارع مدينة نيويورك وأهداها باقة من الورود الحمراء، وقامت بشكره والتقطت معه صورة.

مايلي وحبيبها القديم

وقامت المطربة المثيرة للجدل مايلي سايروس بالاحتفال بعيد الحب بطريقتها الخاصة، حيث قامت بإجراء تعديلات على صورة حبيبها النجم ليام هيمسورث بإلباسه فستانها الأحمر الذي كانت قد ارتدته في إحدى المناسبات مؤخرًا ونشرت الصورة على حسابها الخاص في موقع الإنسغرام.

عزيزتي حواء شاهدي الصور وتعرفي على طرق نجوم هوليوود للاحتفال بعيد الحب.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نظارات شمس جيمي شو ربيع 2017 تضئ طلتكِ بالغليتر
كيفانش تاتيلتوغ وبيرين سات نجوم حفل توزيع جوائز GQ