النحاس والنباتات المتسلقة أحدث صيحات ديكور 2017


مع إقتراب فصل الربيع نقدم أحدث صيحات الديكور لربيع 2017 ، فهي عناصر بسيطة وصغيرة يمكنك إحلالها محل ديكور منزلك القديم لتجعل المنزل بشكل أحدث ، مابين النحاس والأكليرك والتخلي عن بعض ألوان ديكورات المنزل وإضافة أخرى نقدم  7 من أبرز صيحات الديكور

 

1-      النحاس


حان الوقت للتخلي عن الديكورات الفضيو والذهبية و إستبدالها بالديكور نحاسي اللون ، فالنحاس يعطي فخامة وأناقة للمنزل ، زيني منزلك بمزهريات من النحاس ، أو أطباق تزيين لمائدة الطعام ، ويمكن إستخدام غطاء الإضاءة من النحاس بأشكالة  المختلفة .

 

2-      ورق الحائط الرخامي


الشكل الرخامي أنتشر مؤخراً بشكل كبير فهو يدخل في تصميم أدوات المنزل والأدوات المكتبية حتى غطاء الأجهزة اللوحية ، لكن الجديد هو إستخدام ورق حائط مطبوع علية نقشة الرخام في تزيين بعض أنحاء المنزل ، فهو حديث وعصري ويغير كثيراً في شكل منزلك ، ضعي ورق الحائط بالشكل الرخامي في جزء صغير من المنزل .

 

3-      البلاط الخشبي


مثلما في البيوت الريفية الأمريكية ، يعطي شكل البلاط الخشبي شكل أنيق و هادئ للمنزل يمكنك إستخدام التصميمات بشكل البلاط الخشبي على طاولة المطبخ أو على الدفاية أو لتزيين المكاتب .

 

4-      نباتات الظل المتسلقة


تم إدراج اللون الأخضر greenery  لون لعام 2017 فلاتقتصر تصميمات الأزياء فقط على ذلك اللون بل أيضاً  تم إدراج نباتات الظل المنزلية باللون الأخضر كصيحة لديكور ربيع 2017 ، فتعليق فرع من أفرع تلك النباتات على الحائط يغير من ديكور المنزل تماماً مع لمسة لروح الربيع والصيف .

 

5-      الأكريليك


أصبحت مادة الأكليريك تدخل في كثير من المنتجات الحديثة ، لذلك الأثاث المصنع من الأكليريك يعد صيحة لديكور ربيع 2017 ، خاصة مع المساحات الضيقة يمكنك إستخدام طاولات الأكريليك أو إطارات اللوحات الأكريليكية .

 

6-      الديكور الدنماركي


أصبح العالم شغوفاً بأسلوب الديكور الدنماركي الذي يعتمد على البساطة ، فقط ضيفي بطانية ملونة الى الكنبة أو الكرسي ، مع الإكثار من زينة الشموع ، و تزيين طاولة القهوة بالكتب ، كل تلك اللمسات البسيطة ستحول منزلك في ربيع 2017 إلى مكان أكثر راحة و أناقة .


7-      الأزرق البحري


حان الوقت للتخلي عن اللون الأسود كدهان للحائط و إستبدالة بدرجات اللون الأزرق ، يمكنك طلاء  جزء من الحائط باللون الأزرق  الغامق المخملي ، أو بالأزرق الفاتح ، كما يمكنك إضافة سجاد باللون الأزرق ، كذلك طلاء خزينة المطبخ بالأزرق . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
جورجيو أرماني يختتم أسبوع ميلانو للموضة شتاء 2018
المجوهرات الفخمة تضئ إطلالات النجمات بأوسكار 2017