إطلالات ساحرة للنجمات في حفل ما بعد الأوسكار 2017

شهد حفل ما بعد الأوسكار إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود تفوقت بها من جديد على نجمات حفل توزيع الأوسكار والتي خلت من إطلالات نجمات هوليوود الأيقونية التي اعتدنا أن نشاهدها على السجاة الحمراء في حفلات الأوسكار، ولكن جاء حفل ما بعد الأوسكار لتستعرض به النجمات إطلالاتهن الأكثر من الرائعة، التي ستأخذتنا في جولة راقية  فاقت كل التوقعات.


إطلالات أيقونية  ساحرة


استطاعت بعض نجمات هوليوود في هذا الحفل الظهور بإطلالات إيقونية تذكرنا بنجمات أفلام هوليوود القديمة والتي افتقدنها في حفل الأوسكار، مثل النجمة كيت بوسورث  التي أطلت بفستان تل  بدرجة الأخضر الباستيل، الذي تميز بطبقات التل المتعدده مثل فساتين الأميرات في القصص الخيالية.


وبينما اختارت الممثلة البريطانية جيسيكا بيل  الظهور بإطلالة تشبه إطلالة النجمة مارلين مورنو حيث ارتدت فستان فضي بحمالات رفيعة، واعتمدت أيضاً نجمة جينيفر أنيستون إطلالة مشابه ولكن باللون الأسود من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace.


نجمات حوامل وأنيقات معاً


لم يخلو حفل ما بعد الأوسكار من النجمات الحوامل، وبالطبع نجحن أيضاً في الإطلال بأناقة خاطفة للأنفاس، صنفت الأفضل في الحفل، أبرزها إطلالة عارضة الأزياء روزي هنتنغتون التي ارتدت فستان فضي بحماله واحده مزينه مطرز عند الخصر والتصميم جاء مثالي لقوامها ومنحها مظهر مضئ وخلاب، وأيضاً المطربة السمراء اجتاحت سيارا التي أطلت بفستان أحمر مخملي عكس مظهر أنثوي راقي.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مغامرات صيفية لا تنتهي مع عطور Jil Sander Sun pop لصيف 2017
علامات تشير أن شريك الحياة رجل غير ناضج