السعوديات على موعد مع إفتتاح أول نادي فيتنس فيرست للياقة البدنية




كشفت فيتنس فيرست واحدة من أكبر علامات اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط عن إفتتاحها أندية رياضية حصرية للسيدات فقط قريباً في المملكة العربية السعودية ، و سيؤدي ذلك إلى إحداث تأثير قوي على السيدات من المملكة العربية السعودية حيث جاء الإفتتاح  متماشيا مع القوانين الجديدة التي أصدرتها الهيئة العامة للأندية الرياضية . 

 
أحدث صفوف اللياقة البدنية لسيدات المملكة 

ستوفر أندية فيتنس فيرست مجموعة من المدربات الشخصيات المعتمدات عالمياً لتدريب السيدات في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى توفير بعض أكثر صفوف النادي شهرة مثل "بودي بامب " و "آر بي إم" وصفوف "ماي زون " و الأبعاد الستة. كما يمكن للسيدات في المملكة الإستفادة من خدمات أندية فيتنس فيرست للسيدات فقط في البلدان الآخرى عند سفرهن، كما ستتوافر أكثر من 70 جلسة تمارين رياضية جماعية أسبوعياً والتي تم تصميمها خصيصاً للسيدات.


أقوى مدربات اللياقة البدنية من حول العالم


كما ستحرص أندية فيتنيس فيرست على توفير مجموعة من أفضل المدربات المؤهلات و الموهوبات داخل أندية فيتنيس فيرست بالمملكة العربية السعودية ، كما ستضم الأندية مناطق لأداء التمارين والأسترخاء مع بيئة مثالية للتواصل والتعارف مزودة بجميع وسائل الراحة ، كما ستحرص أندية فيتنيس فيرست على أن تكون جميع أطقم العمل من الإناث من الناطقات باللغة العربية لضمات أفضل تواصل مع العضوات . 


 دعم المجتمع النسائي داخل المملكة


أندية فيتنس فيرست في المملكة العربية السعودية تفتح أبوابها لدعم المجتمع النسائي داخل المملكة من خلال تقديم تجهيزات اللياقة البدنية و الصحة من أعلى المستويات ، مع سعيها لتعزيز ثقافة المجتمع حول إتباع أسلوب حياة صحي ونشيط والذي يأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 لزيادة نسبة الأشخاص الذين يمارسون الرياضة مرة واحدة أسبوعياً على الأقل من 13% من السكان إلى 40% .


نجاح هائل في الشرق الأوسط والعالم


تعد أندية فيتنس فيرست من أكبر الأندية للياقة البدنية فقد حازت على تنصنيف "أفضل منشأة مخصصة للسيدات قي دولة الإمارات العربية المتحدة " ، ومع النجاح الهائل الذي حققتة أندية فيتنس فيرست في الإمارات العربية المتحدة و قطر والكويت والبحرين تتطلع العلامة نحو مزيد من النجاح والتوسع في الأندية الخاصة لتدريب السيدات في دول مجلس التعاون الخليجي والتي أصبحت تشمل الآن أندية للسيدات فقط في المملكة العربية السعودية .


تزيد خبرة فيتنيس فيرست عن 17 عاماً منذ إنطلاقها في المملكة المتحدة ، و تحولت إلى شبكة عالمية تتألف من أكثر من 380 نادي ومليون عضو في أكثر من 15 دولة حول العالم ، تتضمن أكثر من 66 نادياً رياضياً في أكثر من 50 موقعاً في الشرق الأوسط.




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
امرأة روشاس كلاسيكية أنيقة بأسبوع باريس شتاء 2018
جيجي حديد محجبة على الغلاف الأول لمجلة فوغ العربية