تعرفي على عطر نينا ريتشي المفضل للفاشينيستا فاطمة حسام هذا الموسم




دائماً ما تاخذنا عطور نينا ريتشي إلى حيث إجتماع قمة الفخامة مع قمة الأنوثة بروائح عطرية تتوج كل سيدة تضع من عطورها ، لذلك  نقدم لك أحدث إصدارات نينا ريتشي للعطور L'Extase Rose Absolue  وهو الذي صدر بداية العام الحالي.


 وهو عطر شرقي زهري للسيدات كما يعبر عن الفخامة بمزيج رائع و متناغم  من الفانيلا والمسك مع الورود في مقدمة العطر تتكون من الفلفل الوردي والفلفل الأسود ، أما قلب العطر يتكون من خشب الأرز الأطلسي مع ورود  الطائف من السعودية  ، أما قاعدة العطر تتكون من الباتشيولي والجاوي مع الفانيلا والمسك.




تصميم فخم بالأسود والذهبي
 
تصميم قنينة العطر الفخم باللون السود مع الذهبي يجمع بين الفخامة والأناقة ، فالتصميم يجعلك تشعرين بأن العطر يحتوي على الذهب  الحقيقي .يأتي العطر في زجاجة 80 مل ماء عطور. 




عطر فاطمة حسام المفضل
 
أعتمدت فاطمة  حسام واحدة من أبرز مدونات الموضة واللايف ستايل على مواقع التواصل الإجتماعي من نينا ريتشي ، فاطمة حسام واحدة من المدونات اللواتي نثق في إختياراتها الفخمة والرائعة فبالتأكيد إختيارها لعطر نينا ريتشي الجديد  يؤكد لنا أنة الإختيار الأمثل لك سيدة أنيقة تريد التجديد مع الحفاظ على الأصالة في إختيارها للعطور.

ظهرت  فاطمة حسام بصور مع عطرها المفضل من ريتشي فظهر العطر وكأنة جزء من الفخامة العربية المتمثلة في العباءات الأنيقة ، وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصورة الفوتوغرافية منة نبيل.



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بيلا حديد تسرق الأنظار بإطلالة الأميرات بحفل ما بعد عرض ديور
نايكي تطلق أول خط أزياء رياضي للمتلئات