لن تصدق العمر الحقيقي لتلك السيدة الصينية !



آثارت صور السيدة الصينية خو من  Xu Min  دهشة الجميع عندما أنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ، فلم يستطع أحد تخمين عمرها الحقيقي من مظهرها الشاب الذي لايوحي بأنها في عقدها الخمسين ، فبشرتها الرائعة التي لا توجد عليها أياً من علامات التقدم بالعمر ، كما أنها بكامل أناقتها توحي أنها في العشرين من العمر  .


خو من Xu Min  هي سيدة صينية من مقاطعة يونان الصينية ، في الخمسين من عمرها ، ولديها أبنة تقول عنها أنها صديقتها المقربة فهي دائماً  تفضل التسوق معها و دائماً مايعتقد الناس أنهما أختين وليس الأم و أبنتها ، فشكل السيدة خو من Xu Min الذي لا يتجاوز العشرين دائماً مايجعلها محط إهتمام من الآخرين الذين يودون معرفة سر تلك البشرة الرائعة .


عدم الإستسلام


تقول السيدة خو من  Xu Min  أنها تقاعدت منذ أربع سنوات و منذ ذلك الحين شعرت بضيق شديد و حزن لأنها لم تعد تفعل شئ ، لكنها لم تستسلم لذلك فهي بطبعها نشيطة وتحب القيام بأمور عديدة ، فقامت بقضاء الوقت في تصفح الإنترنت و كتابة المذكرات ، لكنها قررت أن تغير من أسلوب حياتها ذلك ، و بدأت في الأهتمام بالأعمال المنزلية بجانب مواظبتها على الذهاب إلى مصففي الشعر و خبراء التجميل .





أناقة دائمة


صور السيدة خو من  Xu Min  تدل على أناقة رفيعة المستوى مع مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية ، فهي تحب الحلقان البراقة وإرتداء الكعب العالي ، و تنصح السيدة خو من  Xu Min  باقي السيدات بأن يكونوا في كامل أناقتهم دائماً سواء عند الذهاب لحفلة أو التسوق لطلبات المنزل ، في كلتا الحالتين يجب أن تكون السيدة أنيقة حتى تشعر بالرضا عن نفسها .




تنسيق الورد


تقول السيدة خو من  Xu Min  أنها تتعلم و تذهب لدروس عن كيفية تنسيق الورود ، فهي تساعدها على الهدوء و الإحساس بالجمال ، وتعد هواية تنسيق الأزهار من الأشياء التي تبعث الراحة والبهجة لدارسيها فهي تساعدهم على رؤية الجمال في كل شئ من حولهم .





أسرار الجمال


السيدة خو من  Xu Min  تذهب لصبغ الشعر مرة واحدة كل شهرين حتى لايظهر الشعر الرمادي ، وتقول أنها حينما تكون مع زوجها يظن الجميع أنني أبنتة أو صديقتة الصغيرة ، لكنة دائماً يقول بفخر أنها زوجتي ، فزوجها يقول عنها أنها سيدة جميلة للغاية وتعتني وتهتم ببشرتها دائماً ، لكن السر هو مواظبتها على النوم مبكراً فهي تذهب للنوم في التاسعة مساءاً ، ذلك الروتين التي تحافظ علية السيدة خو من هو السبب في جمالها و الحفاظ على بشرتها مشرقة و شابة .


يمكنك أيضاً عزيزتي إتباع تلك النصائح فالهدوء والقيام بممارسة أنشطة ممتعة مثل تنسيق الورود و الحفاظ على نشاط الجسم بالحركة ، و الإهتمام بأناقتك دائماً من شأنة أن يعزز جمالك الداخلى ، كما إختيار روتين عناية بالبشرة و المواظبة علية يجعلك أكثر جمالاً و حفاظاً على نضارة البشرة مع تقدم السن . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
رجل مجهول يرافق أنجلينا جولي دائمًا .. هل تعيش قصة حب جديدة؟
تعرفي على موعد زفاف الإعلامية مريم سعيد