أضيفي فخامة الرخام لمنزلك وأغراضك هذا العام


 


بلمسات بسيطة يمكنك إحداث فارق كبير في الديكور ، فإضافة بعض الزخارف يمكنها أن تحول منزلك تماماً ، و من تلك الزخارف هي نقشات الرخام التي تعد أحد أبرز صيحات الديكور لصيف 2017 ، للرخام نقشات مميزة توحي بالفخامة والعراقة فالرخام دائماً ما نراة في القصور التاريخية العريقة في مختلف أنحاء العالم ،  لذلك تم إعتماد تلك النقشات كأحد وسائل تزيين الأدوات المختلفة في المنزل بل وأدواتك الشخصية  لمنحك ذلك الإحساس بالرقي ، لذلك نقدم اليوم عدة أفكار لتزيين منزلك وأغراضك بزخارف الرخام الأنيقة



أجهزتك الذكية


يمكنك إعتماد إطلالة نقشات الرخام الأنيقة كغطاء لجهاز الحاسوب المحمول  و الهاتف المحمول في آن واحد ، هذا يمنحك إطلالة راقية للغاية لأغراضك ، وتتعدد ألوان و زخارف نقشات الرخام فمنها الأزرق الفاتح واوردي والأبيض والأسود فأعتمدي مايناسبك .







أغراض المطبخ


الزجاجات ذات النقشات الرخامية والأطباق بنقشات الرخام هي إضافة رائعة وأنيقة لمستلزمات وديكور المطبخ ، فأعتمدي على إختيار نقشات  الرخام لهذا العام للأكواب و الأطباق ومحارم المطبخ و زجاجات المياة








المفكرات و مستلزماتك المكتبية


سواء كنت تدرسين أو تعملين يمكنك إضافة الدفاتر الورقية والمفكرات "نوتبوك" ذات النقشات الرخامية  إلى مستلزماتك المكتبية ، كما يمكن تزيين مكتبك بحاملات أقلام أو أوراق ذات نقشات الرخام .





وسائد بنقشات الرخام


تضيف االوسائد بنقشات الرخام مظهر جذاب و عصري لديكورات المنزلي ، ضيفي قطعتين أو ثلاث من االوسائد بنقشات الرخام في غرفة الجلوس لإطلالة عصرية و متجددة .





ورق الحائط الرخامي


ورق الحائط بنقشات الرخام يعد من الصيحات الرائجة لهذا العام ، تختلف أشكالة وأنماطة وألوانة ليتناسب مع كل الأذواق ، قومي بتزيين جزء من غرفتك بورق الحائط بالنقشات الرخامية لتعطي إحساس بالفخامة والرقي . أو جزء من مكتبك الخاص .


 

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مكياج صيفي جرئ مع أحدث مجموعات ايف سان لوران 2017
رد فعل صادم من بوراك أوزجيفيت ضد العارضة الإيرانية بعد خطوبته