إبداع ديور يتجسد في زجاجة عطر مس ديور بالأصدار المحدود



أصدرت دار ديور نسختها المحدودة من عطر Miss Dior Absolutely Blooming الذي يعد العطر الأيقوني للدار والذي صدر لأول مرة عام 1947 ، تأتي تلك النسخة المحدودة إحتفالاً بعراقة دار ديور ، فهو عطر جذاب أنثوي أجتذب على مدار عشرات السنوات العديد من نساء العالم .



تصميم فخم من ديور


حينما تجتمع أناقة أزياء ديور مع تطريزاتها البراقة و نقوشها الجذابة مع رائحة عطر Miss Dior Absolutely Blooming الذي لايقاوم فحتماً سينتج تحفة فنية وليست مجرد زجاجة عطر ، فإحتفالاً بالزهور و نعومة رائحتها تم تصميم الزجاجة وتصنيعها في مشغل ديور بباريس حيث زينت الزجاجة بفيونكة من الساتان الذي تم تطريزة يدوياً من خبراء التطريزالفخم  الهوت كوتور في دار ديور.



وجاء التصميم من وحي الميموزا و زنبق الوادي بالألوان الأسود والبيج والوردي ، وأستغرق تطريز كل قطعة  من شرائط الساتان مايقرب من 6 ساعات تطريز يدوي  بتقنية الكروشية ، ومئات من حبات الخرز الدائرية المصقولة  و أيضاً المئات من الخرز الأنبوبي الأصغر حجما للتناسق  مع الخرز الأسود  كما يوجد الترتر  الخاص الذي يسمى Etincelles Vieux Rose،  وهو عبارة عن حبيبات حجم " 3 مم" صغيرة جدا من البورسلين واللؤلؤ ثم ربط تلك القطع من الساتان على شكل فراشة ، تم إنتاج 47 قطعة فقط منها . لتكون تحفة فنية غاية الرقي والفخامة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
سعودية تحقق رقم قياسي وتعبر خور دبي في بضع ساعات
بطل مسلسل حب للإيجار يخون حبيبته مع امرأة متزوجة!