حنان النجادة تتحول لحمد قلم في آخر تحدياتها


حنان النجادة هي واحدة من أفضل خبراء التجميل في العالم العربي ، فهي كالساحرة و أدوات التجميل في يديها مثل العصاه السحرية التي تحول بها من أمامها إلى شخص غاية في الجمال ، حنان النجادة التي دخلت عالم التجميل و المكياج عام 2006 ومنذ ذلك الوقت أبهرتنا بطريقتها المميزة والفريدة في تطبيق المكياج ، وهذا ماجعلها محل ثقة أكبر وأشهر النجمات في العالم العربي مثل آصالة و أنغام .


فن و تحدي


حينما ننظر لأعمال خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة نجد أنها لا تغير من ملامح الوجه و تحافظ على مظهر الشخصية التي أمامها ، بل مايميزها هو إضافة المزيد من الجمال و إبراز نقاط الجمال و الجاذبية في كل سيدة من خلال المكياج .


لم تقف إبداعات حنان النجادة على المكياج  والتجميل فقط ، بل دخلت حنان في تحديات عديدة لإبراز موهبتها الفنية الفريدة ، ففي عام 2015  قامت بتحدي تحويل شكلها لتكون مثل أنجلينا جولي ! ، هذا التحدي الذي كان لايمكن لأي أحد أن يصدق أن حنان النجادة ليست أنجلينا جولي ، ولم لا فهي في المقام الأول فنانة مبدعة .


حنان النجادة تتحول إلى حمد قلم


أما التحدي الأخير لها كان بتحويل شكلها من خلال المكياج لكي تكون حمد قلم مقدم برنامج حمد شو على قناة الراي الكويتية ، فتحولت حنان النجادة إلى حمد قلم من خلال أدوات المكياج ، لتبرهن للجميع أنة لاحدود لما يمكن أن تقوم به تلك الفنانة العبقرية . فنحن في إنتظار المزيد من تلك التحديات التي تقوم بها حنان النجادة لإبهارنا . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مصممة تحول الجوارب الشبكية إلي قطع فنية
بريانكا شوبرا لا تريد الحب وتتمنى إنجاب الأطفال!