الشاعرية و الغموض في عطر ايفوريا بيور جولد من كالفن كلاين

عطر كالفن كلاين الجديد Pure gold euphoria for women هو التجسيد لرائحة الترف و السحر والإشراق ، أستوحى مصمم العطر العالمي باسكال غوران عطرة من النفحات الشرقية في الشرق الأوسط لذلك جاء العطر يراعي الفخامة و القوة  ، كما استمد رائحة  العطر من المسك الشرقي و التمر المغربي  فلا أحد يستطيع أن يقاوم رائحتهما الجذابة ، يوصف عطر Pure gold euphoria for women من كالفن كلاين بأنة شاعري مترف و ذو أشراقة ساحرة .


طبقات العطر


ينتمي العطر إلى النفحات الزهرية الشرقية الخشبية بلمسات من المسك فتأتي مقدمة العطر من التمر المغربي الذي له أهمية كبرى في المطبخ المغربي منذ آلاف السنين ، فهو ذو رائحة حلوة جذابة مع خلاصة  أريج النيرولي ، أما قلب العطر فهو مزيج فخم ما بين زهرة البرتقال ورائحتها الجذابة وزهرة اليلانج يلانج ، مع رائحة الورد ، و قاعدة العطر تتكون من فخامة المسك و الفانيليا وزهرة الباتشولي مع خشب الصندل مع إضافة رائحة فلفلية  .

 



تصميم بزخارف ذهبية  


لا يقتصر الإحساس بالفخامة والترف و الشاعرية على رائحة العطر فقط ، بل تأتي الزجاجة ذهبية اللون ممزوجة باللون الأبيض اللؤلؤ وكأنها قطعة مجوهرات ، كما تحتوي العبوة الكرتونية الخارجية على زخارف بنقشات شرقية ، لتعطي كل سيدة تجربة عطرية فريدة من نوعها متكاملة الفخامة والرقي . يصدر العطر بنسخة للسيدات ونسخة للرجال 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
خلاف رامي عياش وفارس كرم يعود من جديد .. فما السبب هذه المرة؟
حبيب جينيفر لوبيز الجديد صديق زوجها السابق!