خبير تجميل كيندل جينير يكشف أسرار مكياجها




كيندل جينير هي أحد أهم وأكبر عارضات الأزياء في العالم ، تتمتع بإطلالة هادئة و أنثوية تجذب جميع الأنظار إليها ، إلا أن أكثر مايجذبنا ويثير فضولنا هو سر المكياج و البشرة الناعمة الطبيعية التي تتمتع بها فهي لاتبالغ في تطبيق العديد من مستحضرات التجميل على بشرتها ، و مؤخراً كشف لنا خبير التجميل إيدن كيو و هو المفضل لدي كيندل جينير في مدينة نيويورك الأمريكية ، قال إيدن كيو أن كيندل جينر تفضل أحمر الشفاه و تقلل من المكياج في باقي وجهها و تهتم كثيراً بوضع الماسكارا و ذلك ماجعل إطلالتها مميزة فهي تبتعد عن تحديد الوجه " الكونتور" و تفضل الإطلالة الطبيعية . و قدم لنا خبير التجميل إيدن كيو الخطوات التي تتبعها كيندل جينير عند تطبيق المكياج .



ماسكارا واحدة لاتكتفي


تشتهر إطلالة كيندل جينير برموش كثيفة و طويلة جذابة ، يقول خبير التجميل إيدن كيو أن كيندل تفضل تطبيق ماسكارتين واحدة لتطويل الرموش والأخرى لكثافة الرموش ، و يقوم إيدن بخدعة بسيطة لإبراز الرموش بشكل أفضل و هو وضع القليل من البودرة على الرموش قبل وضع الماسكارا حتى تعطيها كثافة ، يفضل إيدن كيو إستخدام ماسكارا من إيف سان لوران هي YSL's Faux Cils  مع ماسكارا ديور  Dior's Diorshow





البريمير لبشرة متألقة


البريمير هو أساس إطلالة رائعة ، يقول خبير التجميل إيدن كيو أن خطوة البريمير هي أساسية عند تطبيق مكياج كيندل جينير فهو ما يجعل الإطلالة النهائية رائعة ، يقوم إيدن كيو بترطيب بشرة كيندل جينير أولاً ثم وضع بريمير بحجم البازلاء و توزيعها على الوجه مع التركيز على المناطق أعلى الحاجبين و الأنف ووسط الجبهة والذقن ، ثم نضع كريم الأساس ثم بودرة على المناطق اللامعة في الوجه . يستخدم إيدن كيو بريمير علامة سماش بوكس .





أبتعدي عن الكونتور


لا تستخدم كيندل جينير تحديد الوجه " الكونتور " بدلاً من ذلك تستخدم كريم أساس بدرجة واحدة أغمق من لون بشرتها لتحديد الوجنتين و الجبهة ثم دمجهم على باقى الوجه . يستخدم إيدن كيو كريم أساس من أرماني  Armani's Luminous Silk in #8





حيلة بسيطة لحاجبين أروع


حيلة بسيطة تطبقها كيندل جينير لإبراز الحاجبين بشكل أجمل فهي بعد ترتيب و رسم الحاجبين تقوم بوضع مرطب الشفاه "ليب بالم " كخطوة نهائية فهو يعطي إطلالة متألقة و طبيعية للحاجبين .





لا للهايلايتير البودرة


يقول إيدن كيو أن كيندل جينير تبتعد تماماً عن إضاءة الوجه " هايلايتير " ، فهي تظهرها بشكل سئ أثناء التصوير ، فبدلاً منه تستخدم إضاءة الوجه كريمية الملمس .





أقلام تحديد الشفاه


تبتعد كيندل جينير عن تحديد الشفاه باللون الغامق ، فهي تستخدم الألوان الطبيعية المشابهة للون الشفاه و تقوم برسمها ، فهي تعطي تحديد وشكل واضح وممتلئ للشفاه ، تفضل كيندل جينير قلم تحديد الشفاه من ماك MAC Lip Pencil in Subculture .


حيلة كيندل جينير للشفاه


تعتمد كيندل جينير على أحمر شفاه مخملي الملمس فهو المفضل لديها ، يقول خبير التجميل إيدن كيو أنه يقوم بحيلة لإبراز الشفاه أكثر مخملية وهي تطبيق طبقة أولى من أحمر الشفاه ثم وضع القليل من البودرة الشفافة على الشفاه فبذلك تظهر اللون بشكل أكبر و أقوى و تحافظ على أحمر الشفاه لفترة أطول ، يفضل إيدن كيو قلم أحمر الشفاه من نارس Nars Velvet Matte Lipstick Pencil in Dragon Girl





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
طفلة تُحرج نجوى كرم ورجل يشعل النار في Arabs got talent
ملك الأردن يقتبس حركة الطاهي التركي حبيب الملح