مكياج النيون المضئ أحدث صيحات المكياج على انستقرام


تعود صيحة النيون  المضئ من الثمانينات من جديد لكن ليست كما كانت من قبل في الإكسسوارات و الأحذية و الملابس فقط بل تعود في المكياج بشكل صريح، وقد انتشرت مؤخراً هذة الصرعة بقوة بين مدونات التجميل حول العالم خلال حسابتهم على انستقرام، و يعتمد هذا المكياج على التلاعب بالألوان الصيفية الجريئة والبراقة لخلق تدريجات لونية تعكس إطلالة مكياج النيون المضئ، فاستعدي قد تكون صيحة الصيف القادم ...


التلاعب بالألوان للمكياج المضئ  


يمكنك التلاعب بالألوان لخلق ظلال جفون بتأثير النيون ، فقط أختاري لوحة ظلال جفون بألوان جريئة و براقة و قلم تحديد أبيض اللون مثل NYX White Liquid Line كما يمكن إستخدام ظلال الجفون من ماك M.A.C. Pigment بألوانها المختلفة كما يمكن إستخدام الآيلاينير  بألوان مختلفة مثل اللون الوردي و الأزرق و الأصفر مثل مجموعة الآيلاينير من ميكب فور إيفير Make Up For Ever Aqua Liner   .


و للشفاه أيضاً يمكنك إختيار أحمر الشفاه اللامع البراق أو ملمع الشفاه بألوان مثل الفوشيا L'Oreal Paris Colour Riche Le Gloss  in Watermelon Crush من لوريال أو من جيفانشي ملمع الشفاه البراق باللون البرتقالي Givenchy Gelée D'Interdit Smoothing Gloss Balm Crystal Shine  in Neon Orange  ، لكن تلك الصيحة تعد فنية جريئة فهي لاتصلح للتطبيق اليومي ، لكن يمكن الإستفادة من الدمج بين عدة ألون و ظلال لإطلالة خاصة بك .


تطبيق المكياج المضئ 


أما مايمكن تطبيقة من صيحة المكياج النيون المضئ في الحياة اليومية فهو أختيار ألوان مثل أحمر الشفاه باللون الفوشيا ويحتوي على لمعة بسيطة أو أحمر شفاه باللون البرتقالي ، كما يمكن وضع آيلاينير بالألوان الجريئة مثل الأصفر و الأزرق . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إطلالات ناجحة للدوقة كيت ميدلتون في باريس
الرومانسية الباريسية في عطر إيف سان لوران الجديد