فاشن فورورد : إطلالات عصرية محتشمة من حصة الفلاسي

حصة الفلاسي مصممة إمراتية مؤسسة دار عبايات HF تتميز أزيائها دائماً بالتجديد والخطوط العصرية مع الحفاظ على الطابع الخليجي المحافظ، واستمراراً لأسلوبها المميز أطلقت أحدث مجموعاتها أمس ضمن عروض فاشن فورورد خريف 2017 في موسمه التاسع، وقد طرحت حصة الفلاسي مجموعة متنوعة بين العبايات والأزياء المحتشمة وأيضاً الفساتين بنعومة راقية.


عبايات عصرية محدودة .. لم تقدم حصة الفلاسي الكثير من تصميمات العبايات في هذة المجموعة ولكن استطاعت أن تطور في تصميمات عبائتها بشكل كبير، حيث قدمت العباءة الأقرب للمعطف الترنش Trench ويعد من أبرز قطع المجموعة بينما أكدت على ظهور العباءة Velevt أكثر من مره منسقه بطرق متنوعة مع الفساتين والسراويل الفضفاضة.


إطلالات محتشمة للجميع .. بينما غلبت على المجموعة الازياء العصرية المحتشمة، مثل البدل الفضفاضة المزينة بحزام خصر أو الكنزة الفضفاضة مع التنورة، كما قدمت إطلالة بدلة فضفاضة رائعة من الحرير تناسب أوقات مع ما بعد الظهيرة والسهرة، والكثير من الفساتين المليئة بالتفاصيل الجريئة وأيضاً المحتشمة، التنوع كان رائع في التصميمات وجميعها تفيض أنوثة وعصرية، خاصة مع الأختيارات الموفقة للألوان بين دراجات النيود والأسود والأحمر النبيذي والأزرق.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حاكم دبي يحمل حفيده الجديد .. والأم تُعيد أمجاد اسم أخيها الراحل
حسين بظاظا يسرد أسطورة أكاني اليابانية في فاشن فورورد