اكتشفي سر نجاح حقيبة الموسم من شانيل



مجموعة حقائب غابريال من شانيل "Gabrielle Chanel " قطع ثمينة لا تقدر بثمن ولا يمكن لأي امرأة أنيقة التخلي عن تصميماتها الفريدة التي تناسب كل امرأة سواء عاملة أو عاشقة للموضة، وهذا الفضل يرجع لمصمم الدار كارل لاغرفيلد الذي استمر فى تطويرها حقائب شانيل الأيقونية بشكل مستمر.




تصميم معدل مثير للمشاهير


وهي طرحت للمرة الأولي تحت اسم  'The Boy'  في عام 2011، ثم شاهدنها مؤخراً خلال عرض شانيل لموسم صيف 2017، ولكن أخذت تصميم مختلف أقرب لحقائب مناظير الرجال في مضمار السباق وقد لاقت حينها صدي كبير يشير أنها ستكون حقيبة الموسم هذا العام، وبالفعل ظهرت بها العديد من مشاهير هوليوود منذ طرحها أمثال كريستين ستيورات وكارا ديليفين.



سر نجاح غابريال


حقائب غابريال تحمل معها عدة مميزات تصنفها الأفضل لكل امرأة عصرية تبحث عن الأناقة والعملية معاُ، وهذا يرجع إلي التوازن بين الحجم الذي يلبي احتياج أي امرأة، ابتداً من الوزن الخفيف، يتبعها الراحة عند الأستخدام لأنها ملحقة بذراع طويل، فيمكنك ارتدائها بثلاث طرق " على الكتف " أو " بشكل جانبي"  وربما الأثنين معاً لمنح المرأة المزيد من الراحة والرفاهية عند ارتدائها.


 وهي متوافر منها أكثر من تصميم، الحجم الكبير وحقيبة الظهر العملية وأيضاً الكلاتش والحقيبة الدلو، لذا فهي تصميم بالفعل عملي أنيق لا يفوتكِ هذا الموسم.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تسريحات شعر النادي الرياضي لصيف 2017
لا تستطيعين تجاوز الإنفصال .. إليك 7 خطوات لتعودي أقوى