دراسة حديثة تمنحك 10 مؤشرات على أن شريكك هو توأم الروح





هل تؤمن بوجود توأم الروح ! ، إذا كانت إجابتك نعم أو لا فتوأم الروح حقيقة و يمكن لشخص محدد أن يكون هو توأم الروح و شريك حياتك المثالي ، و للأسف تفشل الكثير من العلاقات بسبب إعتقاد أن الطرف الآخر هو المناسب و هو توأم الروح لحياتك لكن تصدم بعد فترة أنكما لا تنتميان لبعض ، لذلك هناك عدة علامات قوية وواضحة تدل على أن ذلك الشخص هو توأم الروح و الشريك المناسب نقدم اليوم أبرز العلامات ال10 على أنك وجدت توأم الروح



معرفة و إحساس داخلي


الحدس و الإحساس الداخلي لا يخطئ أبداً تلك المقولة حقيقية تماماً فحينم اتشعر من داخلك بدون أي حسابات أن ذلك هو الشخص المناسب و تشعر براحة كبيرة و قرب من الطرف الآخر ، فهناك إحتمالية كبيرة أن يكون هو الشخص المناسب .



إحترام متبادل


تفشل أي علاقة يظن أحد أفرادها أنة قادر على تغيير شخصية الطرف الآخر ، لكن توأم الروح هو الشخص الذي يتقبل إختلافك و يشجعة فهو لا يشترط أن تكوني بشخصية غير شخصيتك و يعطيك الحرية ، و مهما كانت خياراتك سيدعمها و يحترمها .



أن تكونا على وفاق في الخلاف


لا يشترط أن يكون توأم الروح متوافق مع كل توجهاتك و دوافعك لكن يجب أن يرى الإختلافات من وجهة نظرك و أن يدعم أولوياتك و أهدافك حتى إذا كان غير متوافق معها فالمهم أن يرى تلك الأمور من منظورك الخاص فهذا يجعلة أكثر تفهماً لتفكيرك .



دعم و تشجيع دائم


إذا كان الطرفين في حالة تشجيع دائم لبعضهما ، و في إنتظار نجاحات بعضهما ، فهذا يدل على أنكما على علاقة قوية للغاية مؤهلة أن يصبح كل طرف منكما توأم الروح للطرف الآخر .




أفضل أصدقاء


في حال كان الطرف الآخر يفهم ماتمرين بة دون أن تبوحين بشئ و يعلم جيداً شعورك و إحساسك الداخلي ، ويعد بالنسبة لك أفضل صديق حتى لو كانت فترة المعرفة قصيرة بينكما ، فهو توأم الروح المنشود .



رؤية واحدة للمستقبل


إذا كنتما تتشاركان رؤية واحدة للمستقبل و تستهدفون القيام بأنشطة متشابهة و تخطيط لمستقبلكما بطريقة مماثلة ، فهذا يؤشر على علاقة واعدة في المستقبل مبنية على وفاق و رؤية واحدة .



تحدي و تشجيع 

 

يبدو غريباً بعض الشئ لكن نقصد هنا أن تكونا دائماً في حالة تشجيع و جعل الآخر يتحدى ذاتة ليكون أفضل ، مثل تحدي تبني نمط حياة صحي أو تحدي لإستكمال دراسات أعلى و هكذا ، فتلك علامة هامة على أن العلاقة قائمة على أساس قوي .



الشعور بالراحة


بداية العلاقة تدل على الكثير لكن لم يتأمل في ذلك ، فالراحة برفقة طرف آخر منذ البداية و الرغبة في إظهار حقيقة شخصيتك من أول التعارف يدل على أن الطرف الآخر هو توأم الروح المنشود .



القدرة على قضاء الوقت منفرداً


قدرة طرفي العلاقة على إيجاد التوازن في الوقت الذي يقضونة مع بعضهما و قضاء الوقت منفرداً ، و عدم الهوس و القلق من بعد أحد الطرفين أو الإنزعاج من قضاء أحدهما وقتاً مع الأصدقاء او العائلة ، فذلك يدل على ثقة كبيرة بين الطرفين مما يدل على أن تلك العلاقة ستستمر بشكل جيد .



المحاربة لإنجاح العلاقة


الرغبة الدائمة من أحد الطرفين لإنجاح العلاقة دون الطرف الآخر تعد علامة على إنتهاء تلك العلاقة ، على العكس إذا وجد الطرفين أنهما يحافظان و يحاربان من اجل إنجاح تلك العلاقة و عدم إهمال الخلافات التي يمكن أن تسئ للعلاقة بينهما و الإسراع في حلها ، فهذا دليل على علاقة قوية و ناجحة .

 

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بلقيس فتحي تختم شيري استديو بأغنية هندية
مجوهرات الأسنان أحدث صيحات الموضة تعود من جديد