اللاتيه الذهبي مشروب سحري لإنقاص الوزن




كل فترة تظهر صيحة جديدة في عالم الحميات الغذائية التي تعد بأنها الحل السحري لإنقاص الوزن ، لكن سرعان ما تختفي و لا تأتي بفائدة تذكر ، لكن أحدث طرق إنقاص الوزن التي أنتشرت مؤخراً بشكل كبير هو مشروب اللاتيه الذهبي " الكركم " ، فما السر في سرعة إنتشارة خاصة أن بعض المقاهي الأوروبية و الأمريكية وضعتة على قائمة المشروبات نظراً لكثرة الطلب علية .



على عكس صيحات المشروبات التي تعد بإنقاص الوزن فإن مشروب الكركم يأتي من الطب الهندي القديم فهو علاج معتمد منذ مئات السنوات ، لعلاج الإلتهابات نظراً للمادة الفعالة و هي " الكركمين " .




علاقة الكركم بإنقاص الوزن


أظهرت أحدث الدراسات أن الكركم يمنع عدد من الجزيئات التي تسبب إلتهابات في الجسم ، و في دراسة أخرى أثبتت أن للإلتهابات صلة بعملية الإيض المسؤولة عن السمنة ، ومنذ ذلك الوقت برز مشروب الكركم كحل سحري لإنقاص الوزن . وتقول طبيبة التغذية الأمريكية آليسا رومسي أن للكركم فوائد كبيرة للجسم فهو مضاد للإلتهابات و ملئ بمضادات الأكسدة و ينقي الكبد من السموم ، لكن لا توجد أبحاث علمية تربط مباشرة بين الكركم و إنقاص الوزن ، و تحذر من تناولة بإفراط بل تنصح بإضافتة إلى السلطة و الخضروات .




مشروب الكركم الذهبي


يمكنك إضافة مشروب الكركم " اللاتيه الذهبي " إلى نظامك الغذائي لكي تحصلي على فوائدة ، مكونات المشروب كوب من الماء أو الحليب و ملعقة صغيرة من الكركم و عود قرفة ضعي المكونات على النار حتي تغلي و صبيها ثم قومي بتحلية المشروب بالعسل .

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بالصور: أنابيلا هلال تُرزق بطفلها الرابع .. والطفل يحمل الجنسية الأمريكية
مستحضر تجميل تهملة معظم السيدات ولا تستغني عنه النجمات