اكتشفي نظارات شمس بيلا حديد المفضلة



بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية ذات الجذور الفلسطينية بمجرد متابعة إطلالاتها ستلاحظين عشقها لنظارات الشمس في جميع الأوقات وليس فى الصباح فقط ولكن أيضاً في المساء ولا تتوقف عن ارتدائها سوي على منصات العروض أوالحفلات الخاصة وجلسات التصوير، ولكن أغلب إطلالاتها اليومية تكون النظارة الشمس أساسي من إطلالاتها.




النظارة  الشمس الصفراء


تملك بيلا حديد مجموعة ضخمة من نظارات الشمس المختلفة وبالرغم من ذلك فأنها كثيراُ ما تكرر ارتداء نفس النظارة على أكثر من إطلالة، والرائع أنها تنجح في كل مرة وتبدو النظارة بشكل جديد وبطابع مختلف مع الإطلالة الأخري، أبرزها نظارة الشمس الصفراء التي رافقتها في الكثير من إطلالاتها، وهي تعد أيضاً من أبرز تصميمات نظارات الشمس الرائجة لهذا العام.




النظارة الشمس المستديرة


وأيضاً اختارت بيلا حديد صيحة أخري من  نظارات الشمس وهو التصميم المستدير خاصة الأسود، وهو رائج جداً بين أمثالها من المشاهير مثل سيلينا غوميز وكيندل جينر، وارتدت أيضاً من نفس التصميم اللون الأحمر أكثر من مرة بإطلالاتها اليومية.




النظارة الشمس المستطيلة


لمظهر أكثر غموض وعصرية تختار بيلا الحديد حينها النظارة الشمس المستطيلة السوداء التي نسقتها في الكثير من إطلالاتها بشكل ملحوظ سواء رياضية أوعملية حتي إطلالات المساء لم تخلوا أكثر من مره من اعتمادتها مع إطلالاتها.


وغيرها من نظارات الشمس المختلفة التي تبهرنا دائماً بيلا حديد بتنسيقها مع طلتها بنجاح، لتصنع أسلوبها الخاص الذي يعكس شخصيتها الغامضة والحزينة دائماً.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بلقيس فتحي: أعلن لكم عن ولادة طفلي الثالث!
3 حيل لتطبيق أحمر الشفاه المات على الشفاه الجافة