مكياجكِ في الربيع بأنامل فادي قطايا




فادي قطايا يعد أحد أبرز أسماء خبراء التجميل في الوطن العربي ، فأسلوبة المميز في المكياج يجعلة يتفرد عن غيرة وهذا ما جعل العديد من النجمات يثقن في أناملة ، يتميز أسلوب فادي قطايا بأنة بسيط للغاية لكن بتقنيات لا يجيدها إلا قلة من خبراء التجميل في الوطن العربي ، فهو يعلم تماماً كيف يبرز جمال السيدة دون أن يطمس معالم وجهها بمستحضرات التجميل و تعد تلك مهارة فادي قطايا التي تجعلنا نواكب أحدث أعمالة في المكياج و نستلهم منها أفكار ليومنا ، لذلك نستعرض اليوم أحدث إطلالات مكياج فادي قطايا لربيع 2017.



مكياج ربيع 2017 بعيون جريئة و شفاه برتقالية 


جلسة التصوير كانت للإعلامية اللبنانية الشهيرة كارين سلامة بقناة فيوتشر ، أعتمد فادي قطايا مكياج عيون باللون البيج و البني مع اللون الزيتي لتحديد العيون من أسفل ، كما  اعتمد على رموش إصطناعية طويلة لتعطي مظهر جذاب لمكياج العيون .


أما الكونتور جاء خفيف فقط لإبراز المناطق الجمالية في الوجه ، مع أحمر خدود وردي لإطلالة ربيعية مميزة ، أما الشفاه إعتمد فادي قطايا على أحدث صيحات حمرة الشفاه لربيع و صيف 2017 و هو اللون البرتقالي حيث طبق فادي قطايا اللون البرتقالي الغامق مع تحديد الشفاه بذات اللون لتعطي حجم أكبر و تحديد أنثوي جذاب للشفاه .


و جاءت تسريحة الشعر قصيرة بتموجات لتمنحها كثافة مع لون بني و خصلات الشعر الشقراء في إطلالة ربيعية مميزة من صالون باتشي إي لوتشي .




كيف تحصلين على تلك الإطلالة !


للحصول على تلك الإطلالة الربيعية الممميزة من وحي مكياج فادي قطايا نقدم لك اليوم مستحضرات التجميل التي يمكنك من تطبيق المكياج الربيعي



كريم الأساس : تحتاج الإطلالة إلى كريم أساس يرطب البشرة و يغطيها بنعومة و بطريقة طبيعية لذلك نختار كريم أساس ديور Diorskin Forever Perfect Foundation Broad Spectrum SPF 35 و الذي يحتوي على معامل حماية من الشمس .




الشفاه : قومي بإستخدام قلم حمرة الشفاه من نارس Velvet Matte Lip Pencil - Red Square فهو سهل في تحديد الشفاه و لونة قوي وواضح .



ظلال الجفون و محدد العيون  : لوحة ظلال الجفون 5 Couleurs Designer 708 AMBER DESIGN من ديور تحتوي على 5 ألوان يمكنك تطبيق الإطلالة بوضع الألوان البيج الفاتحة على كامل الجفون ووضع الألوان الداكنة على زوايا العيون الخارجية و دمجها . أما محدد العيون باللون الزيتي أخترنا قلم كاجال من إيف سان لوران Couture Kajal Eyeliner Pencil .


 


الرموش :  لا يوجد أفضل من الرموش الإصطناعية من علامة هدى بيوتي لإعطاء طول و كثافة ملحوظة للرموش  أخترنا منها EAZY LASH – CAMILLE #16





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عبايات رمضان 2017 The Esthetics من وحي سحر المجرات
أحذية فيليب بلين 2017 للباحثات عن الشهرة