في عيد ميلادها 43 ... اكتشفي حيل فيكتوريا بيكهام للظهور أطول قامة !



مصممة الازياء البريطانية فيكتوريا بيكهام صاحبة الإطلالة المثالية التي لا تشوبها شائبة، والتي بلغت أمس عامها 43، وبالرغم من قوامها النحيف الخالي من المنحنيات، غيرأنها تطل ممشوقة القوام  وأطول قامة ! ، وبالطبع تمتلك المصممة البريطانية حيلها الخاصة للحصول دائماً على قامة أطول دون أن يلاحظها أحد، والتي سوف نكشف لكِ عنها الأن ...


الإطلالة الموحدة دائماً


حيلة فيكتوريا بيكهام المعتادة للظهور بقوام طويل، هي أن تختار لإطلالاتها لون موحد أو طباعة موحده، ومن تكرارا اعتمادها أصبحت علامة مميزة لإطللاتها، وهي بالفعل من الحيل الرائجة بين المشاهير للحصول على قوام ممشوق و أنحف إلي جانب أن الإطلالة الموحدة من صيحات الموضة الرائجة.



السروال الطويل


مفهوم السروال الطويل هنا مختلف لدي فيكتوريا بيكهام، لأنه طويل جداً ليخفي في كثير من الأحيان مقدمة حذائها، وبالطبع يمنحها مظهر أكثر طولاً خاصة مع اختيارها السراوال الفضفاض، وتنسيقها المثالي مع الأحذية الضخمة ذات المقدمة المرتفعة platform.



الألوان الزاهية


فيكتوريا بيكهام ذات الأبتسامة النادرة تعكس في إطلالاتها مفهوم أخر لشخصيتها الجادة، قد أطلت مؤخراً بأكثر من إطلالة زاهية الألوان مثل الاصفر والأحمر وبالفعل تمنح الألوان الزاهية مظهر أكثر امتلاء وهي من خدع البصرية التي يمكن للنحيفات ذات القوام الضيئل اعتمادها للظهور أكثر طولاً خاصة مع توحيد اللون في الإطلالة بالكامل.




الأزياء ال Midi


هذا النمط من الأزياء تعتمده فيكتوريا في أغلب الوقت خاصة عند ارتدائها التنورة، التي تكون على الأغلب فضفاضة منخفضة الخصر أعلي الكاحل بقليل،  لو اعتمدته مع فستان تختار فستان ضيق من أعلي  و من أسفل به تموجات Flare، فتمنحها قوام ممشوق وأكثر طولاً.




البدل الرسمية الفضفاضة


مصممة أزياء ناجحة مثل فيكتوريا بيكهام لن تخلو إطلالاتها من الأزياء الرسمية مثل القمصان والسراويل والبدل الرسمية، وأيضاً لم تخلو من حيلها الذكية في منحها قوام أكثر طولاً، لذا حاولت دائماً اختيار الأزياء الرسمي الفضفاضة خاصة البليزر الطويل منحها مع السروال الفضفاضة قوام ممشوق وعصري أيضاً.






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ما رأي رانبير كابور في أداء كاترين كيف بعد الانفصال ؟
نظفي وجهك مثل السبا بتقنية الزيوت الطبيعية