القهوة الشفافة تغزو العالم قريباً




لا أحد يستطيع الإستغناء عن القهوة فهي المشروب المفضل الأشهر في العالم و بالرغم من أن القهوة يمكنها أن تتسبب في مشكلات إلا أنة لا يوجد أحد توقف عن عشقها يوماً ، و من أبرز تلك المشكلات هي أن كثرة شرب القهوة تسبب في إصفرار الأسنان بسرعة و يصعب التخلص من البقع الداكنة على الأسنان . إلا أن أبتكر أخوين من سلوفاكيا قهوة شفافة لا تتسبب في إصفرار الأسنان .




القهوة الشفاة للأسنان


يأتي الإبتكار الجديد من الأخوين دايفيد و آدم ناجي بسبب عشقهم للقهوة لذلك أبتكروا فكرة القهوة الشفافة و هي آمنة تماماً ، حيث تحتوي مكوناتها على حبوب قهوة الأرابيكا و الماء و لا يوجد إضافة للمواد الكيميائية أو المحليات الإصطناعية . و تضمنت طريقة تحضيرها تقنية مختلفة تنزع لون القهوة و تجعلها شفافة لكن لم يصرح الأخوين ناجي عن تلك التقنية إلا أنهم قالوا أنها آمنة تماماً و مثالية لمن يرغبون في الحفاظ على بياض أسنانهم  .






إزدياد الطلب على القهوة الشفافة


تأتي القهوة الشفافة في زجاجة شفافة 200 مل ، تحتوي على 100 مل من الكافيين مثل ما يحتوية كوب واحد من القهوة العادية ، بالرغم من أن مذاقها يختلف عن القهوة العادية إلا أن الطلب عليها في إزدياد مستمر في لندن و من المتوقع أن تنتشر في السوق لتصبح بديلاً سريعاً و عملياً و مفيد للأسنان عن القهوة التقليدية . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مريم سعيد توجه رسالة شكر للجمهور من ET بالعربي .. ولمن توعدّت بالقضاء؟
حبيبة الأمير هاري في طريقها للعيش بقصر كنغستون الملكي والخطوبة في الربيع