حقائب اليد الجينز صيف 2017 للأنيقات أيضاً

حقائب الجينز ترتبط دائماً بالإطلالات العملية ولكن هذا الصيف سيتغير هذا المفهوم مع صيحة حقائب اليد الجينز، التي تحمل توقيع أبرز دور الأزياء أمثال جيمي شو وكلوي، والذين قدموا تصميمات حقائب يد جينز غاية في الأناقة والعصرية معاً،  في تحدي جديد أن يمكن لحقائب الجينز أن تعتمدها كل امرأة مهما كان أسلوب حياتها.


تصدر دار جيمي شو JIMMY CHOO هذة الصيحة بتصميم حقيبة على طريقة patch work وهي تجميع أكثر من ظل أو خامة من الجينز في نفس التصميم وقدمتها أيضاً دار ستيلا مارتيني STELLA MCCARTNEY ، بينما كان كلوي SEE BY CHLOÉ أكثر عصرية بطرح حقيبة يد جينز مزينة بأهداب الجينز القصيرة وفي نفس الوقت بتصميم أنيق.


ومن تبحث عن تصميم حقيبة يد جينز أكثر قوة ورزانه يمكنها أن تجد ضالتها مع حقيبة EDDIE BORGO، فهي تتيمز بتصميم هندسي قوي مع ذراع معدني مثبت في الحقيبة من الأمام ليسهل وضع اليد وحمل الحقيبة بأحكام.


ولم تخلو التصميمات حقائب اليد الجينز هذا الصيف من الفخامة والتطريز، وهذا ما قدمه دار ميو ميو MIU MIU عندما طرح حقيبة جينز مزينة بالكريستالات الملونة فمنحها مظهر عصري يجمع بين الأناقة إلي جانب دار Dsquared2 قدم حقيبته الجينز مطرزة بالزخارف. 


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
نوال الزغبي في برنامج رامز جلال والسبب نيشان .. وطوني خليفة يحذر
دولتشي آند غابانا تصدر مجموعتها الأولى للأجهزة المنزلية