كيم كارداشيان و كايلي جينير تصدران مجموعتهما للمكياج




يبدو أن نجاحات كايلي جينير لا تتوقف في عالم التجميل فهي تعد اليوم أحد سيدات الأعمال بفضل علامتها التجارية " كايلي " و التي تعود شهرتها إلى عائلتها " كارداشيان " ، فمؤخراً نشرت كايلي جينير على صفحتها على انسغرام فيديو قصير عن تعاون مرتقب مع أختها الكبرى كيم كارداشيان .



تطابق كايلي جينير و كيم كارداشيان


الملفت في هذا المقطع التطايق التام بين كيم كارداشيان و كايلي جينير فظهرتا بشعر طويل ناعم منسدل للخلف و فريق من خبراء التجميل يطبقون عليهم المكياج ، ليكون ذلك هو التعاون القادم بين كيم كارداشيان و كايلي جينير و ستكون المجموعة تحت إسم KKW X KYLIE، فمن متابعتنا لبرنامج تلفزيون الواقع للأخوات كارداشيان ظهر ذلك الحب الكبير لكايلي جينير لإختها كيم كارداشيان فهي تتبنى كل إتجهاتها في الموضة و التجميل فقامت بتكبيرالشفاه و بعض عمليات التجميل في الجسم لتبدو مثل كيم أختها .




حمرة شفاه نيود 


جاءت المجموعة الجديدة مكونة من حمرة شفاه نيود على عكس ما اشتهرت بة حمرة كايلي بألوانها الداكنة ، فجاءت المجموعة الجديدة لتجمع درجات الألوان النيود لتتناسب مع جميع درجات البشرة . 




تعاون كايلي جينير مع كلوي كارداشيان 

كما عبرت والدتهم كريس جينير عن فخرها بذلك التعاون بين الأختين في مجال مستحضرات التجميل ، و لم تكن تلك المرة الأولى التي تتعاون فيها كايلي جينير مع أحدى أخواتها فسبق لها التعاون مع شقيقتها كلوي كارداشيان في إنتاج مجموعة من حمرة الشفاه بإسم KOKO






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
ليدي غاغا تبدأ مشوارها السينمائي بقبلة حميمية مع برادلي كوبر
فرح دوكاي تقدم الحل النهائي للشفاه الداكنة