للمرة الأولى تصاميم سجاد بتوقيع إيلي صعب


أعلنت علامة صناعة السجاد الشهيرة The Rug Company في لبنان عن مجموعتها الجديدة للسجاد بإبداع المصمم العالمي إيلي صعب الذي أبتكر تصاميم مختلفة للسجاد تحمل بصمتة في عالم الأزياء الراقية فإيلي صعب هو رائد في فن الحياكة الراقية و يتميز بأنة يعطي كل أهمية لكل تفاصيل عملة حتى تكون على أعلى جودة و تظهر الأزياء و كأنها قطع فنية خيالية .


جاءت تصاميم السجاد من The Rug Company بالتعاون مع إيلي صعب على مستوى كبير من الرقي و الفخامة و البساطة أيضاً فتميزت المجموعة بزخارف أوراق الشجر المجردة و الزخارف و الأزهار التي تميز أعمال إبلي صعب ، و تتكون مجموعة السجاد من 3 تصاميم مختلفة تعكس روح إيلي صعب الإبداعية و الجودة و الفخامة التي تميز سجاد The Rug Company



سجاد   LACE LEAVES


يتميز تصميم سجادة LACE LEAVES بزخارف أورارق الشجر المجردة المرسومة بخيوط الحرير المنسوجة يدوياً على أرضية من الصوف و تعد نقوش تلك سجاد LACE LEAVES من وحي تصاميم فساتين إيلي صعب .



سجاد Brushstrokes


تصميم سجادة Brushstrokes هو محاكاة لفرشاة الرسم حيث جاءت السجادة بأرضية بيضاء مه بخطوط ألوان متعددة من الحرير اللامع و التي تظهر بها الألوان بوضوح .



سجاد In Bloom


تعبر السجادة عن عنصر الأزهار في تصميمات إيلي صعب حيث جاءت بتصاميم الأزهار الضخمة بالحرير المنسوج يدوياً و التي على عكس زخارف السجاد التقليدية جاءت رسومات الأزهار على طرفي السجاد لتعكس نمط المرآة . 




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
التمثيل يجبر كارا ديلفين على اللحاق بصرعة تسريحة البيسكي
ديور يفتتح متجره في اليابان بعرض هوت كوتور ربيع 2017