لا تشرب القهوة و لا تأكل أطعمة محفوظة .. جينفر لوبيز تكشف أسرار شبابها الدائم



 

جينفر لوبيز أصبحت أيقونة للجمال الخلاب فمع تقدم عمرها تزداد جمالاً و حيوية و رشاقة ، فهي تحافظ بإستمرار على أداء التمرينات الرياضية التي تمنحها تلك الرشاقة و القوة لأداء حفلاتها الغنائية ، و لايقتصر جمال جينفر لوبيز على الرشاقة الرائعة ، بل تتمتع جينفر لوبيز 47 عاماً ببشرة مثالية و هذا ما كشفت عنة حينما تعرفنا على نمطها الغذائي و ماهي الأطعمة التي تتناولها بإستمرار و ما تمتنع عن تناولة ، و أكتشفنا أن أسلوب جينفر لوبيز في الغذاء و عادات العناية بالبشرة هما ما يلعبان الدور الأكبر في جمالها و يمكن أن يغير من جمالكِ أنتِ أيضاً .


 

لا تتناول الأطعمة المصنعة


جينفر لوبيز تعتمد على الأطعمة العضوية فقط و لا تتناول الأطعمة المصنعة ، و تتكون الوجبة المثالية لجينفر لوبيز من لحم الدجاج أو الديك الرومي مع السلاطة المليئة بالخضروات مثل البروكلي و الفلفل و الكوسة مع الخل و قالت جينفر لوبيز ليو إس ويكلي أنها تستمتع بتناول الدجاج على طريقة بورتو ريكو مع الكينوا أو البطاطا الحلوة المخبوزة .



سناك صحي فقط


جينفر لوبيز فنانة جدولها مزدحم للغاية فهي تمثل و لديها إستعراض خاص بها و تشارك في لجان تحكيم البرامج ، فلا يوجد أسرع من الأطعمة الخفيفة المعبئة " سناك " ، إلا أنها لا تقترب من تلك الأطعمة السريعة و بدلاً منها تأخذ  فاكهة و خضروات كما قالت لمجلة بيبول .



لا تشرب القهوة


تبتعد جينفر لوبيز عن التدخين و شرب الكحوليات و المفاجأة هي القهوة ، فهي لا تدمن القهوة أو الكافيين ، لكن يمكن أن تشرب كوب من القهوة في بعض الأحيان لكن خالية من الكافيين .




البروتين


تقول جينفر لوبيز أن البروتين هو أفضل شئ يمكن تناولة فهو يساعدها على الشبع لفترة طويلة ، و أول ما تقوم بة صباحاً هو تناول مخفوق البروتين مع بودرة مصل اللبن أو الواي بروتين و تضيف اللبن و التوت و العسل .



تتبع نصائح والدتها للعناية ببشرتها


تقول جينفر لوبيز أنها تبتعد تماماً عن الشمس فهي تتعرض نادراً لها و تضع كمية كبيرة من الكريم الواقي للشمس عند التعرض للشمس ، فهذا يعجل بعلامات الشيخوخة على البشرة كما أن الكحوليات و الكافيين يؤثران أيضاً على البشرة و يظهران الخطوط و التجاعيد .



تدلل نفسها ببسكويت الشيكولاتة


بسكويت رقائق الشيكولاتة و الآيس كريم برقائق الشيكولاتة هما من الأطعمة المفضلة لديها ، فهي لا تمتنع عنهما نهائياً بل تأكلها بين الحين و الآخر .



لا تلتزم بتمرين واحد فقط


يوظف العديد من المشاهير مدربين لديهم لأداء التمارين الرياضية و الحفاظ على شكل جسم رشيق و جينفر لوبيز لديها مدربان لوس أنجلوس ، و يختلف إسلوب المدربان بشكل كبير فهما يتبعان مدارس مختلفة في التمرينات الرياضية وهذا ما يجعل جينفر لوبير تتعرض لعدة تمرينات مختلفة ، لذلك نقدم نصيحة هامة و هي عدم إتباع تمرين محدد لفترة طويلة بل يجب التنوع ما بين عدة تمرينات . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مكياج أرماني صيف 2017 يمنحكِ جمال عارضات الأزياء
حفل جوائز الموسيقي العربية تشعله أناقة النجمات