الوصفات الفارسية سر جمال بشرة يارا شاهيدي



 

جذبت الممثلة الأمريكية يارا شاهيدي الأنظار منذ ظهورها في مسلسل black-ish  بلاكيش فهي  تبلغ 17 عاماً فقط لكن إستطاعت أن تثبت نفسها بقوة في عالم التمثيل، لكن يارا شاهيدي التي تنحدر من أصول إيرانية أفريقية  تتمتع ببشرة متوهجة و متألقة دائماً بدون المكياج و بالرغم من أنها في مرحلة المراهقة التي غالباً ما تكون هناك مشكلات في البشرة إلا أن يارا شاهيدي تتمتع ببشرة صافية ، و هذا ما كشفت عنة حيث قالت أنها لازالت تحافظ على أسرار الجمال الفارسي الذي ورثتة عن جدتها ، فهي تجد أن العناية بالبشرة أهم من وضع المكياج . و هذا ما جعل يارا شاهيدي تكون الوجه الدعائي لعلامة كلين آند كلير .


 

الهيل سر الجمال الفارسي


تقول يارا شاهيدي أنها تعلمت الأهتمام ببشرتها و العناية بها من عائلتها ، و يعد الهيل أهم عنصر في روتين عنايتها ببشرتها ، فالهيل يحتوي على فيتامين سي و يساعد في تنشيط الدورة الدموية ، و الهيل أحد العناصر الأساسية في الشاي الفارسي فهي تشربة أو تضيفة للعصائر للإستفادة منة . فالإهتمام بالداخل يعد الأهم للعناية بالبشرة .

 



عصير الزنجبيل و الكركم


تقول يارا شاهيدي أن شرب العصير بكثرة يومياً هو شئ هام بالنسبة لها ، فهي تضيف الكثير من الزنجبيل و الكركم للعصائر نظراً لما تحتوية من عناصر غذائية مفيدة تنعكس على بشرتها ، كما تضيف أيضاً النعناع و البنجر واللفت و أحياناً الجزر ليمنحها المذاق الحلو .




لا وقت للمكياج .. لكن !


تنصح يارا شاهيدي جميع الفتيات أن يتجنبن كثرة وضع المواد الكيميائية على بشرتهن ، و أن يتبعن الطرق الطبيعية للعناسة بالبشرة و تقول أنها لا تملك الكثير من الوقت لتطبيق المكياج في غير أوقات تصوير المسلسل ، لكنها لا تستغنى عن 3 مستحضرات و هما جل الحواجب و الماسكرا و ملمع الشفاه ، فتلك المستحضرات تمنحها إشراقة و تركيز على ملامحها الجمالية . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أشهر مدونات محجبات في العالم يحصدن 150 مليون مشاهدة لقنواتهن
هل انفصلت ميرفي بولغور عن زوجها؟