فيونكة تضيف أحمر شفاه جديد لمجموعة واو من وجوه



علامة فيونكة التي أحببناها جميعاً بتصميماتها العصرية المعبرة و التي تمنحنا البهجة و التميز ، تقدم لمحبيها أحدث إنتاجها في عالم التجميل و هو أحمر الشفاه Lipstuck بالتعاون مع Wow By Wojooh ، فتعاونت فيونكة مع وجوه لإبتكار حمرة شفاه تعبر ألوانها عن أحدث صيحات و إتجاهات الموضة لتكون المجموعة التي يجب على كل فتاة أنيقة أن تقتنيها لتمنح الشفاه ألوان صيفية نابضة بالحيوية .




فيونكة و Wow By Wojooh و أحمر شفاه بتركيبة غنية


تأتي المجموعة الجديدة لحمرة شفاه فيونكة بالتعاون مع Wow By Wojooh بتركيبة مميزة غنية للشفاه فهي تمنحنا المظهر المطفئ " matte"  لكن بملمس خفيف و ناعم بفضل الميكا ، كما أنها تجعل الشفاه رطبة و مقاومة للماء و هذا مايجعل حمرة شفاه فيونكة الجديدة مثالية لفصل الصيف .




ألوان براقة


تأتي المجموعة مكونة من 6 ألوان  غنية و قوية و ذات درجة تصبغ عالية و ثابتة على الشفاه و هما Castana Crunch و  Henna Stain و Royal Plum و Sugar Tan و Gold Rose  و حمرة الشفاه المستوحاة من منصات عروض الأزياء Deep Dahlia باللون البرغندي الداكن . تاتي تلك المجموعة بإصدار مصغر في عبوة واحدة لسهولة حملها معكِ في أي وقت .




عبوات بإبتكارات فيونكة


تأتي حمرة الشفاه في عبوة كارتونية مطبوع عليها إبتكارات تصاميم فيونكة الشهيرة و كل عبوة تختلف عن الأخرى في التصميم لتجعلها مميزة و تعطي طابع فيونكة الفني لحمرة الشفاه ، ستكون المجموعة متاحة في محلات وجوه أول شهر مايو 2017 . 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عاشقات ساعات اليد العملية .. إليكم أجمل تصميمات 2017
مقشر إنزيمات الأرز أحد أسرار جمال فتيات الغيشا