عطر كارتييه الجديد قُبلات مجنونة برائحة أحمر الشفاه




 بدأت كارتيية مجموعتها للعطور المستوحاة من القبلات في عام 2011 بصدور عطر Baiser Vole  " القبلات المسروقة " والتي كانت زهرة الزنبق النادرة هي المكون الرئيسي للعطر فهي زهرة أنيقة و رقيقة و تعبر عن فخامة علامة كارتييه ، و في 2017 أصدرت كارتييه عطرها الجديد من وحي القبلات بإسم  Baiser Fou " القبلات المجنونة " .



عطر  Baiser Fou بقبلات أحمر الشفاه


، يأتي العطر ليعبر عن روح مرأة جريئة و ناعمة لتعبر عن قبلات أحمر الشفاه الرومانسية فرائحتة زهرية ممزوجة برائحة أحمر الشفاه الجذابة ، و أختارت ماتيلدا لوران مصممة العطور الخاصة بدار كارتييه زهرة الأوركيد لتعبر عن العطر الجديد مثل باقي عطور كارتييه فهي زهرة رقيقة و تعبر عن الفخامة  و تعد علامة للدار التي صممت مجموعة مجوهرات من وحي زهور الأوركيد .




مكونات العطر


عطر  Baiser Fou ينتمي للمجموعة الزهرية " سلوليفلور " تأتي مقدمتة لتتكون من توت العليق أما قلب العطر من زهور الأوركيد و قاعدة العطر تأتي بشذى الفانيلا و الشيكولاتة البيضاء .




تصميم كارتييه الفاخر


تأتي عبوة عطر عطر  Baiser Fou ليعبر عن فخامة دار كارتييه فبمجرد رش بضع قطرات من العطر الجديد ستجدين نفسكِ في عالم كارتييه الفخم ، تأتي الزجاجة شفافة بحلي ذهبية مع قطعة من اللون الأحمر في غطاء العطر محفور عليها إسم العطر  لتعبر عن حمرة الشفاه ، عطر عطر  Baiser Fou  أو " القبلات المجنونة " من كارتييه على هيئة ماء عطر بأحجام  50 و 75 مل . يمكنك الحصول على عطر كارتييه من أحد فروع محلات وجوه و يبلغ ثمنة 525 درهم إماراتي . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بعد الركام محمد عساف يتضامن مع الأسرى الفلسطنيين بالماء والملح
مادونا تتهم ستوديوهات يونيفرسال بالنصب .. والسبب قصة حياتها