أحذية لن تستغني عنها العصريات هذا الصيف



واكبي أحدث صيحات أحذية الصيف مع أبرز  تصميمات رائجة لهذا الموسم، لن تستغني عنه كل امرأة عصرية، وهي تصميمات رائجة لأبرز العلامات العالمية اثبتت نجاحها في شوارع الموضة هذا الربيع، وأيضاً متنوعة لتغطي احتياجات المرأة من الصباح إلي المساء والسهرة.


أحذية رياضية فاخرة ... لم تعد تصميم الأحذية الرياضية منذ مواسم متتالية تنحصرفي العلامات الرياضية فقط، بل كل عام ينضم المزيد من دور الأزياء العالمية لتقديم مجموعاتها من الأحذية الرياضية، مثل هذا الصيف الذي تنافس العديد منها على تقديم أحذية رياضية فاخرة أمثال غوتشي.


البوت الأبيض يستمر للصيف .. تألق البوت الأبيض الشتاء الماضي وتصدر صيحات الموسم ومن جديد يستمر ظهور البوت الأبيض في الكثير من التصميمات أبرزها التصميم الأكثر رواجاً في شوارع الموضة من THE ROW.


الوردي الناعم يغزو أحذيتكِ ... مازال اللون الوردي من ألوان الصيف الناعمة التي تسيطر على أحذيتكِ هذا الصيف، خاصة أنها ظهرت هذا الصيف أكثر مرحاً ونعومة ليزين أغلب تصميمات، فلا غني عن مواكبة هذة الصيحة الناعمة مع صندل أليكساندر بيرمان الوردي الذي سيأثر كل من سيراه.


الحذاء الفضي الأكثر رواجاً ... لم يحتل حذاء هذا الموسم أقدام الفاشينيستا والمشاهير حول العالم مثلما فعل الحذاء الفضي ،في موسم منح الحذاء الفضي القدرة على تنسيقه مع جميع إطلالات من الصباح إلي المساء، خاصة تصميم حذاء جيمي شو الفضي الذي لاقي رواجاً كبيراً.


ارتدي حذائكِ الأحمر الأن ..  أقتنصي الفرصة هذا الصيف وواكبي اكثر صيحات الأحذية أنوثة ومرح لهذا الصيف واضيفي إلي خزانتكِ حذاء أحمر يعكس أسلوبكِ الخاص، حيث قدم اللون الأحمر بطرق متنوعة تلبي جميع الأذواق ، مثلما قدم تصميم AQUAZZURA المثالي.


الشعارات والأحذية ...الشعارات علامة مميزة في جميع إطلالات هذا الموسم، ابتداء من T- shirt إلي الأحذية التي استغل كل مصمم في اضافة شعاره إليها أبرزها دار ديور Dior الذي لاقي تصميمه نجاحاً كبيراً هذا الموسم أصبح أحدي علامات الصيف البارزة.


الباليرينا الرسمية للأنيقات .. اضاف المصممين للباليرينا هذا الصيف المزيد من الأناقة والرسمية بتزينها بالأبزينات الجلدية بطريقة منحتها المزيد من الوقار لتناسب كل من تبحث عن قطعة تجمع بين الطابع العملي والأناقة الرسمية ،وأبرز من قدمها دار ميوميو.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أحمد سعد يُغني لسمية الخشاب .. وريم البارودي تكشف أمر الزواج!
طرق متنوعة لمواكبة صيحة اللون الأحمر في مطبخكِ