أحمر شفاه ماك ريترو إختيار خبراء التجميل هذا الصيف

 


بالرغم من روعة و جاذبية حمرة الشفاه باللون الأحمر و البريق و الغموض الذي تمنحة لإطلالة السيدات إلا أن دائماً ما كنا نطبق حمرة الشفاه باللون الأحمر مع إطلالة كاملة تتضمن البشرة الصافية المغطاة بكريم الأساس و تحديد العيون باللون الأسود مع الماسكرا الكثيفة ، فهي تلك الإطلالة التي تتناسب مع أجمر الشفاه باللون الأحمر .



اللون الأحمر فقط لإطلالة جذابة


لكن وفقاً لأحدث صيحات مكياج 2017 ، فإن الشفاه باللون الأحمر فقط كفيلة بإطلالة جذابة ، فتعتمد صيحة حمرة الشفاه باللون الأحمر على تطبيق أحمر شفاه بأحد تدرجات اللون الأحمر المناسبة للبشرة فقط ، دون إضافة مكياج للعيون أو البشرة ، فهي تركز فقط على الشفاه .


 


أفضل حمرة شفاه لتطبيق أحدث الصيحات


دائماً ما يختار خبراء التجميل أفضل المستحضرات لتطبيق المكياج فجودة المستحضرات هى ذاتها جودة أعمالهم ، لذلك تعد حمرة الشفاه من ماك MAC Retro Matte Liquid Lipcolour in "Feels So Grand" ، هو الأفضل لتطبيق صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر ، تلك الحمر استخدمها خبير تجميل المشاهير فيكتور هيناو لعارضة الأزياء الشهيرة آدريانا ليما و التي لفتت إليها الأنظار . لتصبح بعد ذلك حمرة الشفاه ماك MAC Retro Matte Liquid Lipcolour المفضلة لدى خبراء التجميل .

 



فتركيبتة التي تأتي سائلة لرسم أفضل للشفاه مع ترطيب الشفاه يجعلة الأمثل للشفاه باللون الأحمر كما يتميز بملئ الخطوط التي تبرز في الشفاه و تتحول تركيبتة إلى مات بسيط دون أن تتسبب في تشقق الشفاه ، و المميز ل MAC Retro Matte Liquid Lipcolour in "Feels So Grand" باللون الأحمر أن درجتة تصلح لجميع درجات البشرة سواء الداكنة أو الشقراء ، مما يجعلة الخيار الأمثل لتطبيق أحدث صيحات 2017 . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عطر غوتشي بلووم الجديد لمسات إبداعية فريدة من أليساندرو ميشيل
اكتشفي تصميم حقيبة سيلين كلاسب الجديد للخريف القادم