سر تسريحة كارا ديليفين المثيرة للجدل في حفل ميت غالا 2017




لم ينتهي الحديث عن إطلالات حفل ميت غالا 2017 ، فبين الغرابة الشديدة و الكلاسيكية الجريئة ظهرت النجمات في الحفل ، إلا أن أكثر تلك الإطلالات غرابة و جرأة هي إطلالة الممثلة و عارضة الأزياء الشهيرة كارا ديليفين التي صدمتنا بإطلالة حليقة الرأس و قد طلتها باللون الفضي و رصعتها بالفصوص اللامعة .

 



سر إطلالة كارا ديليفين


إطلالة كارا ديليفين إنقسمت حولها الآراء فالبعض يروا أنها إطلالة جريئة و فنية و بها الكثير من الإبتكار و الجرأة و فريق آخر يرى أن الإطلالة قبيحة و سيئة للغاية ، و السبب في تلك الإطلالة هو الدور الذي تقوم به كارا ديليفين في فيلمها القادم Life In A Year ، و الذي يتطلب الدور أن تقوم بحلق شعرها .




كيف تم تطبيق تلك الإطلالة !


كشف خبير تجميل رومي سُليماني  كارا ديليفين عن طريقة تطبيق المكياج الخاص بحفل ميت غالا 2017 حيث قان بخلط بودرة فضية اللون لامعة من علامة مهرون Mehron Silver Metallic Powder مع جيل ماك السائل M.A.C. Mixing Medium لإبتكار ذلك الطلاء الفضي ، أما إطلالة مكياج العيون فقد إعتمد على مستحضرات ريميل لندن فطبق كحل ريميل Rimmel London Soft Kohl Kajal مع آيلاينير جيل من ريميل Scandaleyes Gel Eyeliner باللون الأسود و ظلال الجفون من Magnif'eyes Contouring Palette in Grudge Glamour من ريميل لندن و ماسكرا من ريميل لندن new Shake it Fresh ،  مع لصق بعض الفصوص اللامعة على الرأس .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مجوهرات تيفاني City HardWear بقوة الكرات الذهبية
أحلام بإطلالة راقية بتوقيع مصمم أزياء هندي