أقوى كريمات الأساس لتغطية كاملة




أكثر ما يجعلنا نحكم على كريمات الأساس بالسلب أو الإيجاب هو عامل واحد فقط و هو مدى قدرتها على تغطية الوجه و توحيد اللون و عدم إظهار عيوب البشرة ، و يستغرق الحصول على كريم الأساس المناسب لبشرتنا و يمنحنا التغطية المثالية عدة محاولات من تجارب أكثر من علامة تجميل ، لكن هناك عدة علامات لكريمات الأساس لا يختلف عليها بداية من السيدة العادية إلى خبراء التجميل المحترفين فهي الأمثل لتغطية كاملة و تدوم لفترات طويلة ،فقط اختاري ما يناسبكِ منها


 

كريم أساس جورجيو أرماني Giorgio Armani power fabric longwear high cover foundation


من أفضل و أفخم كريمات الأساس التي ننصح بها و التي لديها قدرة كببيرة على إخفاء البثور و علاماتها و البقع الداكنة ، كما يمنحنا إطلالة مات ذات نهاية مخملية .




كريم أساس إيستي لودر  Estee Lauder Double Wear stay in place makeup


كريم الأساس الأكثر مبيعاً من إيستي لودر و دائماً ما يرافق محبات التجميل ، فهو أكثرهم ثباتاً لفترة طويلة و تغطية مثالية تمنح إطلالة طبيعية للبشرة .




كريم أساس كلينيك Clinique beyond perfecting foundation concealer


كريم أساس كلينيك يستخدم كخافي للهالات و كريم أساس ، فقط ضعي نقاط قليلة منة أسفل العين لتحصلي على كونسيلر و ضعي على كامل بشرتك لتغطية مثالية و كاملة .




كريم أساس لورا مارسيه laura mercier silk crème foundation photo edition


من أكبر المشكلات التي تواجهها البشرة الجافة هي الخصول على تغطية كريم أساس مثالية و كاملة ، لكن الحل يكمن في كريم أساس لورا مارسيه الذي يمنح البشرة ترطيب عالى بفضل تكوينة ، الذي يعمل على تغطية التشققات و الخطوط الرفيعة الجافة .




كريم أساس شارلوت تيلبري charlotte tilbury magic foundation


كريم أساس شارلوت تيلبري هو حقاً كالسحر للسيدات التي بدأت تظهر على بشرتهن ملامح التقدم في السن ، بفضل تركيبتة التي تحتوي على فيتامين سي و حمض الهالورينيك ، كما أن تغطيتة مثالية و كاملة للبشرة .




كريم أساس ميكيب فور إيفير makeup forever HD invisible cover foundation


كريم أساس ميكيب فور إيفير من أكثرهم قدرة على تغطية البشرة بشكل كبير ، و تركيبتة الكريمية تمنح نهاية مثل البودر بنعومة و سلاسة .




كريم أساس نارس Nars all day luminous weightless foundation


بعض السيدات لا تحتمل كريمات الأساس لفترة طويلة ، فالحل في كريم أساس نارس يعد أخف كريم أساس على البشرة و في ذات الوقت يمنحها تغطيها كاملة للبقع الداكنة و البثور . 





الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
سونام كابور وشقيقتها على خطى عائلة كارداشيان في عالم الأزياء
الظهور الأول لحبيبة الأمير هاري إلى جانب العائلة الملكية