صيحة اللون الواحد لظلال الجفون من إبداع خبير التجميل سامر خزامي



من أحدث صيحات ظلال الجفون 2017  الرسومات الغرافيكية  بظلال الجفون ، والألوان القوية الجريئة ، و الإعتماد على لون واحد فقط لتطبيق ظلال الجفون مثل الوردي أو البنفسجي أو الأزرق ، و هذا ما ترجمة خبير التجميل الشهير سامر خزامي في أحدث جلسات تصوير ، حيث أبدع و أبتكر إطلالة جمعت بين النعومة و الجرأة لمكياج ظلال الجفون .



لون ظلال جفون واحد يكفي


عبر خبير التجميل سامر خزامي عن أحدث صيحات 2017 بتطبيق ظلال جفون ذات لون واحد مثل البنفسجي و أعتمدة لرسم الجفن بأكملة و أسفل الجفن أيضاً قام بتحديدة بذات اللون البنفسجي ، و لم يعتمد أقلام تحديد العين أو الآيلاينير ، بل قام بتطبيق ماسكرا باللون الأزرق و أكمل الإطلالة بحمرة شفاه باللون الوردي النيود .



و في إطلالة أخرى اعتمد على اللون النحاسي الفاتح اللامع لتطبيق ظلال الجفون و اعتمد على لون واحد لذلك المكياج شديد النعومة و الجاذبية ، فقد قام برسم أكمل الجفن مع تحديد أسفل العين بذات اللون ، و طبق ماسكرا بشكل بسيط و خفيف باللون الأسود لإبراز لون ظلال الجفون مع الشفاه النيود .



كما قام سامر خزامي بتطبيق إطلالة رسم الجفون بطريقة غرافيكية تعتمد على خروج شكل ظلال الجفون بحدود مستطيلة لتغطي الجفن بأكملة ، و اعتمد على اللون الوردي اللامع لتلك الإطلالة الجريئة  مع حمرة شفاه وردية داكنة ، و يعد اللون الوردي لظلال الجفون من أحدث صيحات مكياج 2017 .   




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
الظهور الأول لحبيبة الأمير هاري إلى جانب العائلة الملكية
أديل تحتفل بعامها ال29 بالتنكر لشخصية شهيرة في ال80 من عمرها