هدى قطان تقدم الحل للتخلص من البثور السوداء في 30 ثانية




الرؤوس السوداء من أسوأ المشكلات التي نواجهها في بشرتنا ، فهي تتكون بشكل أكثر في البشرة الدهنية حيث تؤدي زيادة الإفرازات الدهنية إلى إنسداد المسام مما يؤدي إلى ظهور رؤوس سوداء على منطقة الأنف و الذقن و أحياناً حول الفم ، و للأسف لا تختفي الرؤوس السوداء بمستحضرات العناية الخاصة بالبثور و الرؤوس السوداء ، لكن يلزم إتباع روتين عناية يومي للتخلص منها .



هدى قطان تقدم الحل للرؤوس السوداء في منزلكِ


يجب أن يتضمن ذلك الروتين على غسل الوجه جيداً بمنظف مناسب لنوع البشرة ، كما يتضمن إستخدام مقشر للبشرة مرتين أسبوعياً و تونر قابض للمسام و كريم ترطيب ، و يجب الحذر من لمس الوجه باليدين حتى لا تنقل البكتريا إلى الوجه .




تتعدد وصفات التخلص من البثور السوداء لكن اليوم نعرض لكِ وصفة من خبيرة التجميل الشهيرة هدى قطان التي شاركتها بفيديو على صفحتها على انستغرام  و التي ظهرت نتائجها في خلال 30 ثانية فقط بمكونات بسيطة و هي  :



ملعقة من معجون الأسنان


ملعقة من بيكربونات الصوديوم


ملعقة ماء


فرشاه أسنان



نمزج جميع المكونات و نضعها على الأنف و منطقة الذقن بواسطة الفرشاه و ندلكها بالفرشاه لمدة  30 ثانية فقط ، ثم نمسحها بقطنة مبللة بماء دافئ . لنلاحظ نتيجة مذهلة في تقليل الرؤوس السوداء بشكل كبير ، و تنصحنا هدى قطان بالحذر من تلك الوصفة و عدم تركها سوى 30 ثانية بسبب معجون الأسنان . و لفاعلية أكبر قومي بعمل حمام بخار للوجه قبل تطبيق الوصفة أو مسح منطقة الرؤوس السوداء بقطنة تحتوي على الماء الساخن لتفتح المسام . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
عالم الغابات المسحورة و الجنيات في أحدث عطور جوسي كوتور إنطلاقاً من دبي
اعتمدي صيحة ال Gingham ربيع 2017 كالأنيقات