أوليفير روستينغ يبتكر أحدث حمرة شفاه لوريال بتوقيع دار بالمان




حينما يجتمع أعرق دار أزياء فرنسية مع عملاق صناعة مستحضرات التجميل في العالم لمنحكِ مجموعة حمرة شفاه بجاذبية لا مثيل لها ، فهذا ما حدث حينما أعلنت دار بالمان و علامة لوريال باريس عن إصدار مجموعة حمرة الشفاه الجديدة بتوقيع المدير الإبداعي لدار بالمان أوليفير روستينغ .



نجاحات بالمان المتوالية


فبعد النجاحات التي حققتها دار بالمان بالتعاون مع علامة H & M  منذ سنوات و بعد إبداعات أوليفير روستينغ المدير الإبداعي لدار بالمان في جذب العديد من مشاهير العالم أمثال كيم كارداشيان و كايلي جينير و كيندال جيننير و جيجي حديد و غيرهم في أن يعتمدن أسلوب دار بالمان في الأزياء ، يأتي الإعلان عن مجموعة حمرة الشفاه المكونة من 12 لون لتعبر عن الفخامة الإبداعية للدار .




لوريال و بالمان فخامة و دقة متناهية


أشرف المدير الإبداعي أوليفير روستينغ على إختيار الألوان لتكون مواكبة لأحدث إتجاهات الموضة في معامل لوريال الذي قال عنها أنها العلامة التي تعني لة الرقي و الجودة و ذكريات الطفولة  ، و نشر أوليفير روستينغ على صفحتة على انستغرام عدة صور لة و هو يتواجد في مختبرات لوريال لإبداع حمرة الشفاه الجديدة .




توقع بإقبال كبير على حمرة شفاه لوريال من بالمان


تصدر تلك المجموعة من حمرة شفاه بالمان بالتعاون مع لوريال في شهر سبتمبر المقبل ، و ستكون متاحة في المتاجر و المواقع الإلكترونية لطلبها ، و يتوقع أن تحوز المجموعة على إقبال كبير من السيدات حول العالم نظراً لفخامتها و لتجربة إبداعات بالمان الجمالية . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
اعتمدي صيحة ال Gingham ربيع 2017 كالأنيقات
كيندال جينير تكشف وصفتها الخاصة للتخلص من البثور