للأظافر القصيرة أفكار مبتكرة لطلاء أظافر أنيق



تعاني صاحبات الأظافر الطويلة من عمد قدرتهن على تطبيق أحدث رسومات الأظافر دون الإستعانة بالأظافر الإصطناعية التي مع كثرة استخدامها تتسبب في مشكلات للأظافر مثل ضعفها و إزالة الطبقة الخارجية من الأظافر و تراكم البكتريا ، كل ذلك لا يجعلها الخيار الأفضل لنا ، فتلجأ صاحبات الأظافر القصيرة إلى لون واحد فقط كطلاء أظافر و هذا ما يتسبب الملل لهن ، لكن الجديد هو وجود عدة صيحات رائجة لعام 2017 تصلح للأظافر القصيرة و تمنحها طولاً و تبرزها بشكل لافت للنظر .



الأظافر الرخامية : تعد الأظافر الرخامية من الصيحات الرائجة لطلاء الأظافر ، فهي تمنح أضافركِ مظهر مختلف و جرئ و تتناسب تلك الصيحة مع الأظافر القصيرة .



طلاء الأظافر الفرنسي العكسي : تسمى تلك الصيحة ب Reverse French manicure و هي تعتمد على وضع خط من اللون المختلف لكن في بداية الأظافر و ليس في قمتها ، تتناسب تلك الصيحة مع الأظافر القصيرة و تمنحها طولاً ، يمكنك إختيار ألوانكِ المفضلة لتطبيقها .  



أظافر برسوم غرافيكية : تأتي صيحة الأظافر بالرسوم الغرافيكية لتحتل جزء كبير في صيحات أظافر 2017 ، فرأينها على منصات عروض الأزياء و في حفلة الميت غالا 2017 مؤخراً ، تعتمد رسومات الأظافر الغرافيكية على رسم أشكال متعددة أو رسم هندسي واحد على الأظافر و التلاعب بالألوان ، للأظافر القصيرة يمكنكِ رسم مثلث باللون الأسود مع أرضية بيضاء اللون لتمنح الأظافر طولاً و مظهر جذاب متجدد .



أظافر متعددة الألوان : لصاحبات الأظافر القصيرة يمكن طلاء الأظافر بعدة ألوان متقاربة و طلاء أصبع واحد بالألوان اللامعة التي تحتوي على غليتر ، فتلك الألوان تمنحها حيوية و تبرزها . كما يمنح الغليتر أو اللمعة البراقة الأظافر القصيرة مظهر واضح قوي .



الأظافر المزينة بالخطوط : تتناسب مع الأظافر القصيرة فهي لا تحتاج إلى وقت و مجهود كما أنها تمنح الأظافر طولاً ، و ذلك برسم خطوط على الأظافر بأشكال متعددة مع استخدام ألوان مختلفة . 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كيندال جينير تكشف وصفتها الخاصة للتخلص من البثور
أداة تجميل من القرن السابع تمنحكِ بشرة صافية