امرأة برادا ريزورت 2018 رياضية أنيقة

استطاع دار برادا Prada الإيطالي أن يمنح المرأة العصرية إطلالة رياضية أنيقة في مجموعة ريزورت 2018 التي أطلقت اليوم في ميلانو، وقد قدم الدار مجموعة متناغمة بين الأناقة الكلاسيكية والرياضية المستوحاة من ملابس فتيات المدارس وذلك في معرض“غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني"  التاريخي من القرن التاسع عشر.


وقد بدأ العرض بإطلالات رياضية أنيقة باللون الأسود وقد تصدر البليزر الفضفاض ذو الأكتفاف المنتفخة المشهد، ثم أطلت العارضات بالقميص الفستان باكثر من تصميم بين المزين بالتل والطباعات الناعمة، وظهرت المعاطف الداكنة كثيراً بالعرض والفساتين الشيفون الباستيل  ليظهر من جديد البليزر الرياضي الملون بتعديل برادا الفريد.


 لتبدأ مرحلة رائعة من الأناقة والأزياء اللامعة والتطريزات الناعمة من الفساتين الشيفون المطعمة بالتنورات الرياضية القصيرة وأكد على البدل المطبوعة للمساء والسهرة مع الريش، ومزيد من الإطلالات الشيفون بظلال الباستيل على هيئة طبقات متتالية، حيث مزج التنورة والتوب القصير الشيفون مع قطع الميتاليك لتعكس مظهر فخم ومثير في المساء.


 وليكون حزام الخصر الأسود هو إكسسوار برادا المفضل في هذا العرض مع القلادات الضخمة والطويلة ولن ننسي ملازمة الجوارب البيضاء الطويلة للعارضات للتأكيد على تأثرة بإطلالات فتيات المدارس وروحهم الشبابية التي سيطرت على العرض.


الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أداة تجميل من القرن السابع تمنحكِ بشرة صافية
أفضل حمرة للخدود تمنح البشرة المجهدة حيوية و إشراقة