إطلالات زوجة الرئيس الفرنسي الجديد الأكثر جدلاً وأناقة

زوجة الرئيس الفرنسي الجديد بريجيت ماكرون 64 عاماً لا يمكنكِ التكهن بإطلالاتها القادمة، لأنها تظل تفاجئ الجميع بأناقتها العصرية وحسن اختياراتها في كل مره، فلم يقف العمر حائلاً أمام أناقتها المعهودة  منذ ظهورها إلي جوار زوجها الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون 39 عاماً في الأنتخابات الرئاسية.


وقد أعتمدت الكثير من الصيحات والألوان الجريئة وذلك من أبرز دور الأزياء الفرنسية والعالمية، لذا سوف نكشف لكِ أسرار أناقتها في أبرز إطلالاتها ...


الإطلالة الموحدة ... اختيار دائم الأنيقات الأن، وهو بالطبع  كان أحدي اختيارات بريجيت ماكرون، حيث أطلت بالإطلالة موحدة باللون الأزرق الكوبلت الزاهي التي منحتها مظهر أكثر شباباً وأناقة، والإطلالة كانت تحمل توقيع دار الأزياء الفرنسي لويس فيتون.


الأحذية الزاهية .. هي سر من أسرار أناقة زوجة الرئيس الفرنسي الجديد التي سوف نتوقع في المستقبل المزيد منها، وبهذا الأختيار لم تكن أنيقة فقط بل عصرية بجداره، وقد أعتمدت في أحدي اللقائات الرسيمة حذاء برتقالي من جيانفيتو روسي لكسر كلاسيكية الفستان الأسود ومنح الإطلالة مزيد من الحيوية والعصرية.


الفساتين القصيرة .. أكدت بريجيت ماكرون بالفعل أنها الأجرأ والأكثر ثقة وقبول لجسدها على الأطلاق، فالفستان القصير " بدون أكمام" هو رفيقها في أغلب إطلالاتها بالرغم من تجاوزها ال 60، وبالفعل عكس ذلك صورة قوية لشخصيتها التي لا يقهرها زمن أو فارق عمر، إلي جانب أن أناقة الفساتين القصيرة في اللقائات الرسمية جذبت أليها أنظار العالم بدون شك.


السراويل الجلدية .. لمزيد من الأناقة والرقي التي أوقعت قلوب الفرنسيين بها منذ الوهلة الأولي، اضافت بريجيت إلي إطلالاتها السروال الجلد أكثر من مره، خاصة مع المعاطف الشتوية الداكنة، وهو اختيار موفق خاصة أنه يعكس رزانة وجدية قد تحتاجها بيرجيت في بعض الأوقات، فهي امرأة ماهرة في اختيارات تبعاً لكل مناسبة.


وشاح الرقبة ... يعد وشاح الرقبة علامة مميزة في إطلالات بريجيت منذ ظهورها الأول، فدائماً ترغب في الظهور بتفاصيل عصرية تمنحها مظهر اكثر أنفتاحاً واشراقاً إلي جانب زوجها الرئيس الشاب الفرنسي ايمانويل ماكرون، وفي بعض الوقت كان يشاركها نفس الإطلالة بالوشاح.

 



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
مكياج مسائي للمراهقات من وحي إيما واتسون
عارضات برادا ريزورت 2018 ينبضن بالشفاه الحمراء والجدائل المدرسية