عارضات برادا ريزورت 2018 ينبضن بالشفاه الحمراء والجدائل المدرسية


 

في أول عروض ريزورت  لدار أزياء برادا الإيطالية ، أطلت علينا مجموعتها المفعمة بالحيوية و الأنوثة ، فجمعت بين الهدوء و الأناقة و بين الحيوية و العملية ، فالملابس أنيقة و مريحة كذلك مكياج و شعر العارضات الذي جاء بتوقيع خبيرة التجميل الأشهر في عالم عروض الأزياء بات ماجريث Pat Mcgrath .



الشفاه الحمراء و جدائل الشعر حيوية و أناقة في Prada Resort 2018


اعتمدت بات ماجريث على ذات الفكرة التي نفذتها برادا في Prada Resort لعام 2018 ، فالحيوية و الأناقة سيطرتا أيضاً على المكياج الذي جاء بعلامة واحدة مميزة و هي حمرة الشفاه باللون الأحمر الذي اغتمدتة على جميع العارضات فالأحمر رمز للحيوية و الطاقة و هذا ما أبرزتة خبيرة التجميل بات ماجريث حينما جاء مكياج الوجه ناعم تماماً ليخلو من المكياج ، كذلك الحاجبين فهي اعتمدت المظهر الطبيعي لهما ، و العيون أيضاً جاءت خالية من المكياج القوي لتظهر طبيعية و ناعمة ، و بالرغم من ذلك جاءت إطلالة العارضات جريئة و توحي بالحركة و مفعمة بالطاقة بفضل حمرة الشفاه باللون الأحمر .



أما الجدائل التي زينت إطلالة شعر العارضات فجاءت لتوحي بالعملية و الطابع الرياضي الذي تتسم بة مجموعة Prada Resort 2018 و اعتمدت تسريحات الشعر على الضفيرتين المنتظمتين لتمنحهن إطلالة تذكرنا بفتيات المدرسة . كما اعتمدت برادا في بعض الإطلالات للشعر على الأطواق باللون الأسود مع إضافة الريش من وحي حقِبة العشرينيات لكن بلمسة رياضية معاصرة .



الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
إطلالات زوجة الرئيس الفرنسي الجديد الأكثر جدلاً وأناقة
بلقيس فتحي تعتمد المكياج العصري بلمسات الفخامة