ما التسريحة الأكثر تألقاً بين نجمات الموريكس دور 2017 !



أطلت الفنانات في حفل الموركس دور لعام 2017 بإطلالات لافتة للأنظار بالأزياء المتألقة و الإطلالات الجمالية للمكياج و الشعر ، فأعتمدن أحدث تسريحات و قصات الشعر من توقيع أبرز و اشهر مصففي الشعر فى الوطن العربي ، فتعد حفل الموركس دور حدث سنوي ليس فقط فني بل هو بمثابة حفل الأوسكار بلبنان .



الشعر المتوسط أحدث صيحات 2017


منى زكي لفتت الأنظار بفستانها البرغندي من المصممة مرمر حليم لكن أيضاً تصفيفة الشعر البوب المتوسط التي أعتمدتها أضافت إليها المزيد من الحيوية ، و تعد قصة الشعر البوب المتوسطة من أحدث صيحات الشعر 2017 ، جاءت التسريحة من توقيع مصفف الشعر الأشهر طوني مندليق ، كندة علوش أيضاً أعتمدت الشعر البوب متوسط الطول ، فجاءت بإطلالة شعر أملس من توقيع صالون طوني مندليق .





 

نانسي عجرم أطلت بشعر بني ذات خصل بالدرجات الأفتح  و جاءت التسريحة بشعر أملس مع تموجات بسيطة في نهاية الشعر لتمنحة كثافة ، شعر نانسي عجرم جاء من توقيع مصفف الشعر محمد ادلبي .




نادين نسيب نجيم لفتت الأنظار بشعرها الطويل الأملس الذي ذكرنا بإطلالات كيم كارداشيان الأخيرة ، جاءت الإطلالة ملائمة مع فستانها الأخضر البراق من تصميم زهير مراد ، تصفيفة الشعر جاءت بتوقيع مصفف الشعر الشهير فيكتور كيروز .




أما الإعلامية كارلا حداد ظهرت بتصفيفة شعر ذيل الحصان التي تناسبت مع الفستان الأسود ، فكانت إطلالة ناعمة و راقية مع القليل من الجرأة تصفيفة الشعر جاءت من توقيع المصفف شانت تافيتان . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
بعد وفاء الكيلاني .. هل ستتزوج علا الفارس من داوود الشريان؟
أسلحتكِ لمكافحة مشاكل البشرة خلال رمضان