الكوميديا تُسيطر على الدراما الخليجية في رمضان 2017

هذا العام سيشهد نقلة خاصة في الدراما الخليجية فأصبحت هذه الدراما تخطو خطواتها نحو التقدم، فتنافس بقوة الدراما المصرية في رمضان 2017 بعدد ليس بقليل من المسلسلات الكوميدية، التي يشارك فيها كبار نجوم الخليج.

الإنتاج الإماراتي

قررت مؤسسة دبي إنتاج عدد من الأعمال الدرامية والكوميدية المحلية _الإماراتية_ ليتم عرضها على شاشة تلفزيون دبي وقناة سما دبي  في رمضان 2017، وقال المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة، أحمد سعيد المنصوري أن الأعمال التي ستنافس هذا العام الكوميديا هي القاسم المشترك بينها.

طماشة .. بعد غياب حالي 3 أعوام عادت هذه السلسلة التي تهتم بقضايا الشارع الإماراتي وتعرضها بأسلوب كوميدي ساخر، وهذه السلسة بطولة جابر نغموش ورانيا العلي ورزيقة الطارش وأحمد الأنصاري ومروة راتب.

على قد الحال .. بين عجمان ودبي والشارقة تم تصوير مسلسل "على قد الحال"، ويشارك في البطولة سعاد علي وعدد من نجوم الكوميديا الإماراتية، وإخراج الإماراتي عمر إبراهيم، وتدور أحداثه في قالب كوميدي مستوحى من أجواء الثمانينات، من خلال قصة عائلة متوسطة الحال يتعرض أفرادها للعديد من المواقف والأحداث التي تكشف عن الكثير من تفاصيل الحياة في تلك الفترة، بقالب طريف يرسم البسمة على وجوه المشاهدين.

رمانة .. من الفجيرة تطل علينا النجمة القديرة حياة الفهد في العمل الذي يأخذ قالبًا أقرب إلى كوميديا الموقف، حيث يناقش حكاية أسرة فقيرة وأخرى غنية تلتقيان في أحد فنادق الفجيرة، ويشارك الفهد في البطولة محمود بوشهري وناصر محمد ومحمد صفر وهنادي الكندري.

الإنتاج السعودي

سيلفي 3 .. يستكمل النجم السعودي ناصر القصبي تقديم سلسلة الكوميديا التي بدأها قبل عامين، ويناقش بها مشكلات الشارع السعودي، وهي تُعرض عبر تليفزيون ال MBC، ويشارك القصبي البطولة عبد الله الخضر و عبد الحسين عبد الرضا وريماس منصور حبيب الحبيب.

الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
أسلحتكِ لمكافحة مشاكل البشرة خلال رمضان
فيكتوريا بيكهام تُزيل وشم زوجها من ظهرها .. هل انفصلا؟