تسريحة شعر التسعينات المفضلة تعود من جديد





لا غنى عن دبابيس الشعر فنحن بحاجة إليها دائماً للحصول على تسريحات الشعر المختلفة ، لكن هذا العام تعود دبابيس الشعر كأحدث صيحة لإكسسوارات الشعر فأصبحت تصفيفة الشعر المعتمدة على دبابيس الشعر أبرز تصفيفة تعتمد عليها النجمات في 2017 ، فهل نراها قريباً تعود بقوة مثلما كانت في التسعينات .



عودة إلى صيحات التسعينات


أول من أعتمدت دبابيس الشعر هي كيم كارداشيان في أحد أحدث ظهور لها حيث ظهرت بشعر أملس مقسوم من المنتصف و وضعت الدبابيس على جانبين الشعر و كأنها طوق من دبابيس الشعر Bobby Pins ، وقامت بربط كامل شعرها للخلف ، أبتكر تلك التصفية مصفف الشعر الأشهر كريستوفر أبليتون Christopher Appleton الذي أشتهر بتقديم أحدث الصيحات للمشاهير مثل كيتي بيري و جينيفير لوبيز و كيم كارداشيان .




بيلا حديد تعتمد دبابيس الشعر


بيلا حديد أيضاً في آخر ظهور لها بلندن أطلت بإطلالة تعود من التسعينات فأرتدت أزياء تلك الفترة و أعتمدت أيضاً على دبابيس الشعر حيث أعتمد قصة الشعر المتوسطة الطول مع قسم الشعر من المنتصف و وضع دبابيس شعر على الجانبين .




كيتي بيري أيضاً أعتمدت تلك الصيحة بإستخدام دبابيس الشعر فبعد أن قامت بحلق شعرها ، قامت كيتي بيري بإرتداء الشعر المستعار الأشقر الطويل و وضعت دبابيس الشعر اللامعة على أحد الجانبين . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
فتيات الساموراي يغزون عرض لويس فيتون كروز 2018
جينيفر لوبيز تضئ السجادة الزرقاء بإطلالة إيلي صعب