تعرفي على العطر الأغلي خلال معرض الجمال بدبي




أُقيم  في دبي معرض الجمال بالشرق الأوسط الذي يعد الحدث الأبرز لمحبي الجمال حول العالم حيث يتجمع مصنعي و مبتكري مستحضرات التجميل و العطور لعرض أحدث مالديهم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات و المعارض  ، عرضت هذا العام مبتكرة العطور الفاخرة سيمون كوزاك أفخم زجاجة عطر في العالم خلال المعرض .



الذهب و الماس لعطراً شديد الفخامة


عطر Amore Proibito بمعنى " الحب الممنوع " ، يأتي في قارورة مصنعة يدوياً بأكملها مرصعة بالماس و زخارف ذهبية من طراز 18 قيراط مع الكريستال لتبلغ ثمنها ما يعادل 608,500 درهم إماراتي و تم إنتاج 300 زجاجة عطر Amore Proibito فقط في العالم.




رائحة عطر مرصعة بالماس و الذهب


لا تقل رائحة عطر Amore Proibito فخامة عن تصميم القارورة المرصعة بالماس و الزخارف الذهبية و الكريستال ، حيث تأتي نغمات العطر من مدينة فلورانسا الإيطالية بمزيج من نوتات الأزهار مع التوابل التي تجسد العظمة و البهجة و الرومانسية الأسطورية ، حيث يفُتتح العطر  بباقة من الأزهار مع الفانيليا مع إمتزاج الرائحة العطرية للأخشاب .




يقدم الدار تصميماتة الفاخرة للعطور و زجاجات العطور لمحبي و هواة إقتناء الأشياء الفاخرة ، حيث يقومون بتصنيع العطور و الزجاجات وفقاً للذوق الشخصي  و بأيدي عمال فلورنسا المدينة الساحرة ، فيمكن طلب زجاجت عطور مرصعة بالياقوت و الزمرد بينما يقضون الوقت في المدينة لحين الإنتهاء من تصميم الزجاجة .




الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
  • May 16, 2017

    مساء الخير

نورة آل الشيخ ريزورت 2017 للتجمعات الرمضانية حول العالم
بالفيديو: بلقيس فتحي تقضي عطلة رومانسية برفقة زوجها في تركيا