طلاء أظافر يتناسب مع جميع ألوان البشرة




طلاء الأظافر أحد الأشياء التي يمكنها أن تحدث إختلاف كبير في إطلالات الجمال فهي تبرز اليدين و تكمل أناقتكِ ، و بالرغم من تعدد صيحات طلاء الأظافر لعام 2017 بين الأظافر الميتالك و رسومات الأظافر المختلفة و ألوان اليونيكورن ، نحتاج في كثير من الأحيان إلى طلاء أظافر ذات لون ناعم و هادئ و في الوقت ذاتة يمنحنا إطلالة متجددة غير مألوفة ، لذلك نقم لكِ اليوم عدد من ألوان طلاء الأظافر التي ذات الألوان الناعمة والتي تصلح لجميع ألوان البشرة سواء حنطية أو فاتحة أو درجات بشرة متوسطة .



طلاء الأظافر من شانيل CHANEL LE VERNIS LONGWEAR NAIL – COQUILLAGE


يأتي طلاء الأظافر شانيل   Le Vernis بلون مشمشي ناعم بطبقة لامعة و مغذية للأظافر ، تتلائم مع جميع درجات ألوان البشرة و تمنح اليدين مظهر جذاب أنيق .




طلاء الأظافر من اسي ESSIE NAIL COLOR IN COCKTAIL BLING


يأتي طلاء الأظافر من اسي باللون الرمادي الفاتح بدرجة تتناسب مع جميع درجات البشرة و من المعروف أن طلاء الأظافر ESSIE يأتي بتريبة تمنح اللمعان و ثبات للون الأظافر ، و اللون الرمادي COCKTAIL BLING يمنح الأظافر إطلالة عصرية و ناعمة .




طلاء الأظافر من سالي هانسن SALLY HANSEN COLOR THERAPY NAIL POLISH IN RE-NUDE


طلاء الأظافر من يالي هانسن غني بمغذيات الأظافر مثل زيت الأرغان الذي يعلة خيارنا المفضل لطلاء الأظافر ، درجة اللون النيود RE-NUDE تمنحنا إطلالة ناعمة للغاية تتناسب مع جميع ألوان البشرة .




طلاء الأظافر مارك جايكوبس MARC JACOBS ENAMORED HI-SHINE NAIL LACQUER IN GATSBY


طلاء أظافر مارك جايكوبس يأتي بلون لامع قوي كأنكِ تضعين 30 طبقة من طلاء الأظافر يمنح الأظافر لون لامع براق و درجة اللون غاتسبي تضمن لكِ الإطلالة الناعمة و الجذابة ، كما تعمل تركيبتة التي تحتوي على المرطبات على تغذية و حماية أظافركِ .




طلاء الأظافر نيلز إنك NAILS INC LONG WEAR CAMBRIDGE GROVE NAIL POLIS


يأتي طلاء الأظافر نيلز إنك بدرجو اللون الوردي الباستيل CAMBRIDGE GROVE درجتة لامعة تدوم لفترة طويلة ، كما أن تركيبتة آمنة و خالية من مادة الباربين . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
حيلة الأعواد القطنية أسهل طرق الحصول على الآيلاينير المجنح
المياه الحرارية الفرنسية للمحافظة على جمالكِ في رمضان