لوريال تمنحكِ تجربة نجمات مهرجان كان بأحمر شفاه جديد




على مدار عقدين تعاونت علامة مستحضرات التجميل الباريسية الأشهر لوريال مع مهرجان كان السينمائي ، و ينتج عن ذلك التعاون بين لوريال و مهرجان كان عدد من الإطلالات الجمالية للمكياج على العارضات و النجمات خلال فعاليات المهرجان ، و بمرور 20 عاماً على ذلك التعاون أصدرت لوريال حمرة شفاه باللون الأحمر خاصة بالمهرجان .




حمرة شفاه لوريال باللون الأحمر تم إبتكارها لتمنحكِ تلك النجومية التي تشعركِ بأنكِ أحد نجمات السجادة الحمراء بمهرجان كان فهو من وحي المهرجان الأشهر في أوروبا .



حمرة شفاه لوريال تكرم مهرجان كان السينمائي


تأتي حمرة الشفاه لوريال Color Riche Red Carpet Lipstick بإصدار محدود فاخر بتركيبة غنية تمنح الشفاه ملمس نهائي ناعم و هذا مايضيف لها المزيد من الجاذبية و التألق للشفاه ، كما أنه يأتي بتركيبة غنية مرطبة للشفاه فهو يحتوي على زيت الأرغان و الأوميغا 3 و فيتامين E .




حمرة الشفاه لوريال تتحول لأحد جوائز مهرجان كان


أكثر ما يميز الإصدار المحدود بحمرة شفاه لوريال لمهرجان كان هو العبوة التي تأتي باللون الأحمر و كأنها قطعة  من السجادة الحمراء مع نقش السعفة الذهبية باللون الذهبي  و هي أرفع جوائز مهرجان كان ، كما تم حفر 20 عاماً على حمرة الشفاه من الداخل ، لتتحول حمرة شفاه لوريال الجديدة إلى قطعة فنية تجعلكِ تعيشين أجواء مهرجان كان . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
تقنية رموش بديلة للماسكرا تعتمدها آسيا عاكف قبل رمضان
نيكول كيدمان بإطلالة راقصة البالية في كان .. فهل تناسبها ؟