ظلال الجفون النحاسية لمسة شرقية لمكياج رمضان




ظلال الجفون النحاسية تعد من أحدث صيحات 2017 خاصة بعدما رأينا العديد من عروض الأزياء التي أعتمدت على ظلال الجفون النحاسية مثل براندون ماكسويل و كريستيان سيرانو ، و تتمتع ظلال العيون النحاسية بقدرتها على منح العيون جاذبية و بريق لكن في ذات الوقت بطريقة ناعمة و هذا ما يجعل صيحة ظلال الجفون النحاسية مثالية لمكياج رمضان فاللون النحاسي دائماً ما يعبر عن لمسة جمالية شرقية  ، كما أن لون ظلال الجفون النحاسية تتماشى مع جميع درجات البشرة .




ظلال جفون نحاسية لطابع شرقي مميز


ظلال الجفون النحاسية تناسب فصل الصيف خاصة و أنها تمنحنا تلك الإطلالة البرونزية ، كما أنها تناسبنا في الأوقات فيمكن أعتمادها للدوام في الصباح أو في المساء ، و تتعدد أشكال رسم ظلال الجفون باللون النحاسي و كذلك تدرجاتة المختلفة فيمكن الإكتفاء فقط بتطبيق لون ظلال جفون نحاسي بشكل غرافيكي يرسم كامل الجفن و يخرج مجنح قليلاً ، أو تطبيقة بطريقة تقليدية أو مزج اللون  النحاسي مع الأسود لمكياج عيون سموكي .




تأتي ألوان ظلال الجفون النحاسية بعدة تدرجات فمنها المائل للبرتقالي و منها المائل للوردي أو الذهبي فقط أختاري ما يناسبك ِ و تلك هي مجموعة منأفضل ظلال الجفو النحاسية التي تزيد من جمالكِ في رمضان .




ظلال الجفون النحاسية من ماك MAC Mythology Eyeshadow




ظلال الجفون من ايف سان لوران نحاسية لامعة فول ميتال شادو  YSL Aquatic copper تأتي بشكل سائل ، يسهل تطبيقها .




قلم ظلال الجفون من لورا مارسية Caviar Stick Eye Color LAURA MERCIER " COPPER "  يعد سهل التطبيق و يمكن استخدامة لتحديد العين بالدرجة النحاسية . 






الوسوم
تعليقات فيسبوك
التعليقات
كريستيانو رونالدو يتسبب في طرد حبيبته من العمل
أزياء فالنتينو ريزورت 2018 الرياضية من وحي السبعينات